المرنيسي يعد لاعبي «الماص» بمنحتين عن كل فوز

المرنيسي يعد لاعبي «الماص» بمنحتين عن كل فوز

يوسف أبوالعدل

وعد المكتب المسير لفريق المغرب الفاسي، بقيادة أحمد المرنيسي، رئيس الفريق، لاعبي «الماص» بالتوصل بمنحتين عن أي فوز يحققه الفريق في العشر دورات الأخيرة من عمر البطولة الاحترافية.

وأكد مصدر مطلع لـ «الأخبار» أن المكتب المسير لـ «الماص» الذي تابع الحصة التدريبية للصفر، (الأربعاء) الماضي، وعد لاعبي الفريق بآداء واجب منحتين عن أي فوز يحققه النادي، ناهيك عن الرواتب الشهرية التي مازالت في ذمة مسؤولي «الماص» منذ مدة.

وحضر تدريبات «الماص» التي تجرى بين مركب فاس الكبير، وملاعب السعديين، رئيس الفريق أحمد المرنيسي بالإضافة إلى عدد مهم من أعضاء المكتب المسير للنادي، وذلك من أجل مساندة اللاعبين ودعمهم قبل مواجهة النادي القنيطري المقرر إجراؤها يوم غد (الأحد) بالملعب البلدي بالقنيطرة، برسم الجولة الواحدة والعشرين من عمر الدوري الاحترافي، وهو الحضور والدعم  الذي غاب عنه اسماعيل الجامعي، الرئيس المنتدب للفريق.

ولم يتوصل لاعبو «الماص» برواتبهم الشهرية خلال الثلاث أشهر الأخيرة، حسب ما أكده مصدر مطلع لـ «الأخبار»، إذ أعلن اللاعبون تذمرهم من الوعود التي ما فتئ يضعها المكتب المسير في وجه المجموعة الفاسية، وآخرها الوعد بالحصول على منحتين في حالة الفوز في مباراة واحدة.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: !!حقوق النسخ محفوظة