CAM ONLINE_Top
CAM – Campagne Mobile-Top
CAM ONLINE_Top
CAM – Campagne Mobile-Top

المغراوي يتبرأ من تلميذه القباج الذي يدعم العدالة والتنمية

المغراوي يتبرأ من تلميذه القباج الذي يدعم العدالة والتنمية

مراكش: عزيز باطراح

فرقت الانتخابات الجماعية والجهوية السبل بين شيوخ السلفية التقليدية بمراكش، فبعدما خرجوا جميعا لنصرة حزب العدالة والتنمية خلال الانتخابات التشريعية لسنة 2011، فإن الاستحقاقات الأخيرة دفعت بهم إلى توزيع الاتهامات في ما بينهم.

ففي الوقت الذي دعا فيه الشيخ المغراوي أنصاره، في بيان صادر عنه، إلى التصويت لفائدة «الأصلح من بينهم»، أي الأصلح من بين المرشحين، دعا تلميذه «حماد القباج»، المنسق السابق لجمعيات دور القرآن، إلى التصويت لفائدة حزب العدالة والتنمية، وهو التصويت الذي وصفه بـ«الواجب الشرعي».

وأصدر الشيخ المغراوي بيانا ثانيا أكد من خلاله أن «حماد القباج»، الذي يتحدث باسم تنسيقية دور القرآن ويدلي بتصريحاته بهذه الصفة، لم تعد له أية علاقة بالجمعية بعد استقالته خلال شهر غشت من سنة 2013، وأن التنسيقية التي يتحدث باسمها «لم يعد لها وجود»، يضيف بيان المغراوي.

إلى ذلك، وبعد دعوته إلى التصويت لفائدة «عبد العزيز الدرويش»، وكيل لائحة حزب الحركة الشعبية بجماعة «تسلطانت» بضواحي مراكش، و«محمد نكيل»، وكيل لائحة الأصالة والمعاصرة بمقاطعة مراكش المدنية، و«عبد المجيد الدمناتي»، وكيل لائحة الاتحاد الدستوري بمقاطعة المنارة، دعا المغراوي إلى التصويت لفائدة «أحمد التويزي»، رئيس الجمعية المنتهية ولايته ووكيل لائحة حزب الأصالة والمعاصرة بإقليم الحوز.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: !!حقوق النسخ محفوظة