CAM ONLINE_Top
CAM – Campagne Mobile-Top
CAM ONLINE_Top
CAM – Campagne Mobile-Top

المغرب التطواني يدخل معسكره التدريبي بمراكش بـ30 لاعبا

المغرب التطواني يدخل معسكره التدريبي بمراكش بـ30 لاعبا
  • عبد العزيز حمدي

    دخل فريق المغرب التطواني لكرة القدم، بداية من أمس (الاثنين)، معسكرا تدريبيا بمدينة مراكش، يمتد لستة أيام، تحضيرا لمباراته المقبلة التي سيجريها ضد الكوكب المحلي، برسم الدورة الخامسة من الدوري الوطني الاحترافي.

    وقام المدرب الإسباني سيرخيو لوبيرا باستدعاء ثلاثين لاعبا لخوض المعسكر التدريبي ذاته، في الوقت الذي تغيب عن اللائحة بعض العناصر الرسمية بداعي الإصابة، نظير كل من سعيد كرادا، الذي تحسنت حالته الصحية، بعدما أجرى فحوصات، إذ أكدت مصادر طبية لـ«الأخبار» أن اللاعب ذاته سيقوم بحصص الجري على انفراد طيلة شهرين، على أساس الانضمام بعدها إلى المجموعة التطوانية، فيما سيغيب زميله نصير الميموني، الذي خضع لعملية ناجحة على يده، مدة تزيد عن ثلاثة أسابيع.

    وسيكون عبد العظيم خضروف، آخر الملتحقين بمعسكر الفريق التطواني، إذ قال في تصريح لـ«الأخبار»، إنه سيسافر إلى مدينة مراكش مباشرة بعد وصوله رفقة بعثة المنتخب المحلي التي شاركت  في الإقصائيات المؤهلة إلى «الشان» بتونس.

    إلى ذلك، استبعد مصدر مسؤول في حديثه مع «الأخبار» أن تقوم إدارة «الماط» بتخصيص منحة تحفيزية للاعبي الفريق خلال المواجهة المهمة التي سيخوضها نهاية الأسبوع الجاري، ضد الكوكب المراكشي، على اعتبار أنها مباراة حاسمة بالنسبة للتطوانيين الذين لم يتذوقوا بعد طعم الفوز بعد انصرام أربع محطات من قطار البطولة الوطنية.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: !!حقوق النسخ محفوظة