MGPAP_Top

المغرب التطواني يراسل الجامعة للحسم في قضية لاعبه سيديبي

المغرب التطواني يراسل الجامعة للحسم في قضية لاعبه سيديبي

عبد العزيز حمدي

كشفت مصادر مسؤولة من داخل فريق المغرب التطواني لكرة القدم، أن إدارة الأخير راسلت لجنة تأهيل اللاعبين بالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، قصد الترخيص للاعب الجديد، الدولي المالي مامادو سيديبي.

وعلمت «الأخبار» من المصادر ذاتها، أن إدارة الفريق التطواني قد حسمت في أمر صفقة اللاعب سيديبي، بعدما كانت قد طالبته بمنحها وثائق تثبت دوليته، والتي تفوق لعبه عشر مباريات رفقة منتخب بلاده.

وينتظر مسؤولو «الماط» الرد النهائي من طرف لجنة تأهيل اللاعبين بالجامعة، سيما أن فريق «الحمامة البيضاء» حسم في أمر العقد الذي أبرمه مع اللاعب سيديبي، بعدما قام هذا الأخير بتقديم وثيقة جديدة صادرة عن الجامعة المالية لكرة القدم، والتي تثبت أنه لعب أكثر من 10 مباريات رفقة منتخب بلاده.

وكانت جامعة كرة القدم قد رفضت التأشير على طلب تأهيل اللاعب سيديبي، والمصادقة على العقد الذي أبرمه فريق المغرب التطواني معه، والذي يمتد لثلاث سنوات، بسبب عدم اقتناعها فقط بوثيقة واحدة التي أرفقها «الماط» مع العقد، والتي تؤكد أن سيديبي لعب على الأقل عشر مباريات مع المنتخب المالي، وهو ما جعل الجامعة تتحفظ وطالبت بتفاصيل كاملة حول السجل التاريخي لعدد مبارياته الدولية ومواعدها، وهو ما استجاب له الفريق التطواني واللاعب ذاته، الذي سحب وثيقة جديدة من جامعة بلاده، معززة بتفاصيل المباريات التي خاضها رفقة المنتخب المالي.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: !!حقوق النسخ محفوظة