CAM ONLINE_Top
CAM – Campagne Mobile-Top
CAM ONLINE_Top
CAM – Campagne Mobile-Top

المغرب التطواني يستعد لسموحة المصري بودية لاس بالماس

المغرب التطواني يستعد لسموحة المصري بودية لاس بالماس

عبد العزيز حمدي

استأنف فريق المغرب التطواني لكرة القدم، مساء الاثنين الماضي، استعداداته للجولة الخامسة من دور المجموعتين لدوري أبطال إفريقيا، بعدما حل بمدينة تطوان، الأحد الماضي، عقب إجرائه لمباراة الجولة الرابعة والتي أنهاها فائزا من موقعة «أم درمان»، على مضيفه الهلال السوداني.

ووفق إفادة مصادر مطلعة، فإن المدرب الإسباني سيرخيو لوبيرا، برمج خمس حصص تدريبية بملعب سانية الرمل بتطوان، سيختمها بمواجهة فريق لاس بالماس الإسباني، يوم الأحد المقبل، بداية من الساعة الثامنة ليلا بالتوقيت الإسباني.

وتقرر أن تتوجه بعثة فريق المغرب التطواني لكرة القدم، إلى مدينة لاس بالماس الإسبانية، بعد يوم الجمعة المقبل، لخوض المباراة الودية التي كانت مبرمجة بين الفريقين المغربي والإسباني، حيث من المرتقب أن تسافر بعثة الفريق التطواني، عبر الطائرة انطلاقا من مدينة مالقا بجنوب إسبانيا، في خط مباشر إلى جزر الكناري.

وكشفت مصادر مطلعة داخل فريق المغرب التطواني، أن نادي لاس بالماس الإسباني، سيتكلف بجميع مصاريف رحلة «الحمامة البيضاء» والإقامة إلى لاس بالماس، مادام هو من وجه الدعوة إلى الفريق التطواني، والتي وافق عليها مدربه لوبيرا، الذي سبق وأن ارتبط بهذا النادي، والذي ستكون مباراته أمام المغرب التطواني الأخيرة له في تحضيراته للبطولة الإسبانية.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: !!حقوق النسخ محفوظة