المغرب التطواني يضع مابيدي ضمن لائحة الانتقالات

المغرب التطواني يضع مابيدي ضمن لائحة الانتقالات

عبد العزيز حمدي

وضع فريق المغرب التطواني لكرة القدم، لاعب وسط ميدانه، فيفيان مابيدي، ضمن لائحة الانتقالات خلال «الميركاتو» الصيفي الجاري.

وعلمت «الأخبار» من مصادر مطلعة، أن محمد أشرف أبرون، الرئيس المنتدب للفريق التطواني، عقد جلسة مع اللاعب مابيدي، مباشرة بعد حلوله بداية الأسبوع الجاري بالمغرب، بعدما غاب منذ أواخر بطولة الموسم المنقضي.

واستمع المسؤول التطواني إلى دفوعات اللاعب مابيدي، حول أسباب غيابه، إذ عبر اللاعب ذاته عن إلحاحه في تغيير الأجواء بعدما توصل بعروض احترافية أخرى، لم يفصح عنها، في الوقت الذي تم الاتفاق على مناقشة أي عرض يجلبه اللاعب مابيدي.

على صعيد آخر، أجرى فريق المغرب التطواني، أول أمس (الأربعاء)، مباراة إعدادية وهي الرابعة من نوعها، ضد فريق الفنيدق، المنتمي إلى أندية الهواة، والذي سبق وأن واجهه في مباراة سابقة وانتهت بالتعادل السلبي، كما سبق وأن عاد أشبال المدرب الإسباني سراج لوبيرا بفوز صغير من ملعب مدينة سبتة المحتلة، سجله المهاجم حمزة بورزوق عن طريق ضربة جزاء.

إلى ذلك، من المنتظر أن يكون عثمان الحبوري، الظهير الأيسر السابق لفريق النادي المكناسي، قد وقع في كشوفات الفريق التطواني، لموسم واحد قابل للتجديد.

ووفق المعلومات المتوفرة، فإن المدافع المذكور سبق له وأن لعب خمسة مواسم رفقة الفريق الإسماعيلي، قبل أن يقرر مغادرته بعد اندحاره إلى القسم الأول هواة، ليكون بذلك خامس لاعب يجلبه المغرب التطواني، خلال «الميركاتو» الصيفي الحالي، بعد كل من أيمن البراق، مامادو سيديبي، حمزة حجي، عادل بوموس.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: !!حقوق النسخ محفوظة