MGPAP_Top

المغرب التطواني يضم حسني من الوداد

المغرب التطواني يضم حسني من الوداد

عبد العزيز حمدي

نجح فريق المغرب التطواني لكرة القدم، في إقناع مسؤولي فريق الوداد الرياضي، بشأن تسريح لاعب وسط الميدان رشيد حسني، قصد ضمه إلى مجموعة المدرب الإسباني سراج لوبيرا، خلال بطولة الموسم الكروي المقبل.

وأكدت مصادر مسؤولة من داخل الفريق التطواني، لـ«فلاش بريس »، أنه تم الاتفاق بصفة نهائية مع مسؤولي القلعة الحمراء، على انتقال اللاعب حسني إلى سفينة «الماط» على سبيل الإعارة، لموسم كروي واحد.

وأوضحت المصادر ذاتها، أن اللاعب حسني، (26 سنة)، والذي برزت موهبته بشكل لافت في أول مشاركته بالبطولة الوطنية الاحترافية عبر فريق شباب الريف الحسيمي، قادما إليه من الخارج، سيلتحق بالمجموعة التطوانية مباشرة بعد مباراة فريقه الوداد ضد الأهلي المصري، برسم الجولة الثالثة من منافسات دوري أبطال إفريقيا، التي ستجري مساء اليوم (السبت)، ليكون بذلك أول تعاقد يقوم به الفريق التطواني، خلال «الميركاتو» الصيفي الجاري.

على صعيد آخر، علمت «فلاش بريس» أن مسؤولي فريق «الحمامة البيضاء» ينتظرون الضوء الأخضر من المدرب لوبيرا، قصد التعاقد مع بعض اللاعبين، إذ أفادت المصادر نفسها، أن المدرب الإسباني دعا مسيريه إلى التريث بعض الوقت في عملية جلب اللاعبين.

يشار إلى أن أنور حضوير، الذي غادر الفريق التطواني بعد نهاية عقده، قد وقع في كشوفات فريق إكسلسيور روتردام، الذي يمارس بالقسم الأول في الدوري الهولندي، بعدما عاش موسمين صعبين لم يشارك خلالهما رفقة المجموعة التطوانية سوى في مباريات معدودة على رؤوس الأصابع، حيث ظل حبيس كرسي الاحتياط.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: !!حقوق النسخ محفوظة