رياضة

المغرب التطواني يوقف زحف الوداد

خالد الجزولي

 

 

نجح فريق المغرب التطواني لكرة القدم في إيقاف زحف مضيفه الوداد البيضاوي، بعدما خطف تعادلا ثمينا بطعم الفوز، من المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، في ختام الجولة 20 من منافسات البطولة الوطنية، ليفشل بذلك أصحاب الأرض والجمهور في تسجيل الفوز الخامس على التوالي. وفي المقابل، استعاد الفريق التطواني بعضا من توازنه، بعدما حصد أربع نقاط من أصل ست، إلا أن وضعيته على مستوى أسفل الترتيب العام ظلت على حالها في الصف 15 برصيد 14 نقطة، في حين يحتل الوداد البيضاوي الرتبة السادسة بمجموع 26 نقطة.

من جهته، استعاد فريق  الدفاع الجديدي نغمة الفوز، وهذه المرة أمام ضيفه الجيش الملكي، بهدف نظيف، في المباراة التي جرت بينهما عشية أول أمس، على أرضية ملعب «العبدي». ويدين الفريق الدكالي بهذا الفوز لمهاجمه بلال المغري صاحب الهدف الوحيد في الدقيقة 84. لتتواصل بذلك معاناة الفريق العسكري، الذي مني بالخسارة الثالثة على التوالي، تسببت في تراجعه ضمن جدول الترتيب إلى الصف الثامن بمجموع 28 نقطة، فيما ارتقى الدفاع الجديدي إلى المركز الرابع برصيد 32 نقطة.

وعن الجولة نفسها، واصل أولمبيك آسفي عروضه القوية بانتصار آخر على حساب أولمبيك خريبكة، بثنائية نظيفة، في المباراة التي احتضنها ملعب «المسيرة». وتناوب على تسجيل هدفي أصحاب الأرض كل من عبد الحفيظ ليركي (د 4) وحمزة غودالي (د 83)، ليرتقي أولمبيك آسفي بذلك إلى المركز الخامس برصيد 31 نقطة، فيما تراجع الفريق الخريبكي إلى الصف 12 بمجموع 22 نقطة.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق