الملك محمد السادس يجري مباحثات مع ولي عهد أبو ظبي

الأخبار 

 

 

 

استقبل ولي عهد أبوظبي، الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، اليوم الاثنين، الملك محمد السادس، في قصر البحر بالإمارات.
وحسب وكالة أنباء الإمارات (وام)، فقد ناقش الطرفان سبل تطوير علاقات التعاون الثنائي والعمل المشترك في المجالات السياسية والاقتصادية والثقافية والتنموية، كما تطرقا إلى مجمل القضايا الإقليمية والدولية ومستجدات الأحداث التي تشهدها المنطقة وتبادلا وجهات النظر بشأنها.
كما شدد ولي عهد أبوظبي والملك محمد السادس، على أهمية تفعيل العمل العربي المشترك لمواجهة التحديات والمخاطر التي تهدد أمن المنطقة واستقرارها وشعوبها، مؤكدين ضرورة استمرار التنسيق والتشاور بين البلدين بشأن مستجدات الأوضاع التي تشهدها المنطقة، وذلك في إطار العمل العربي المشترك وبما يعزز أمن واستقرار بلدان المنطقة وشعوبها.
وأعرب الملك محمد السادس عن سعادته بزيارة دولة الإمارات العربية المتحدة التي ترتبط مع بلاده بعلاقات أخوية أصيلة وراسخة، مشيدا بمواقف دولة الإمارات تجاه تعزيز وتفعيل العمل العربي المشترك في ظل قيادة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات.
من جانبه أكد الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، أن دولة الإمارات العربية المتحدة بقيادة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، حريصة على توثيق علاقاتها الأخوية مع المملكة المغربية بما يحقق مصالحهما ويعزز العمل العربي المشترك خاصة في ظل التحديات والأزمات التي تواجهها دول المنطقة.
و حضر اللقاء من الجانب المغربي ناصر بوريطة وزير الخارجية والتعاون الدولي و فؤاد الهمة مستشار جلالة الملك محمد السادس.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.