الممثل أحمد الصعري يصاب بشلل نصفي والأطباء يؤكدون أن حالته ستتحسن 

 الممثل أحمد الصعري يصاب بشلل نصفي والأطباء يؤكدون أن حالته ستتحسن 

علمت «الأخبار» من مصادر مطلعة، أن الفنان المسرحي أحمد الصعري مدير مكتب النقابة الوطنية لمحترفي المسرح بالدار البيضاء، فقد القدرة على النطق وأصيب بشلل نصفي مما تطلب إعادة نقله الى المستشفي العسكري بالرباط. وفي اتصال لـ «الأخبار» بنجل الفنان أحمد الصعري أكد « أن والده مباشرة بعد أن تحسنت حالته الصحية نسبيا بعد 13 يوما من العلاج، غادر المستشفى العسكري إلا أن حالته الصحية تدهورت من جديد وتوقفت حركة أطراف يديه ورجليه من الجهة اليمنى عن الحركة وفقد القدرة على الكلام، مما اضطرهم لنقله إلى المستشفى من جديد على وجه السرعة، حيث أكد الأطباء أن حالته يمكن أن تتحسن في الأيام القليلة المقبلة.
هذا واستنكر المخرج بوسرحان الزيتوني تعميم الفيسبوكيين خبرا كاذبا عن «وفاة» الفنان المسرحي أحمد الصعري الذي يعتبر من جيل الرواد والذاكرة الحية للمسرح المغربي منذ نشأته إلى اليوم.
ونبه الزيتوني إلى أن الصعري حي يرزق ويرقد حاليا بالمستشفى العسكري، كما أن حالته الصحية تدعو إلى التفاؤل.
ودعا الزيتوني رواد المواقع الإلكترونية والصفحات الاجتماعية إلى عدم التسرع في تعميم الأخبار الزائفة كما حث «زارعي الإشاعات» على الامتناع عن ترويج الأكاذيب.
ويعتبر الصعري من فناني الجيل الأول من المسرحيين المغاربة، إذ بدأ مساره المسرحي في سن 16 سنة، رفقة فرقة التمثيل المغربي والتي كانت تضم الطيب الصديقي، ومحمد الحبشي وأحمد الطيب العلج ومحمد عفيفي وغيرهم من رواد فن المسرح المغربي، ليلتحق بعدها بفرقة المعمورة، ثم بفرقة الطيب الصديقي.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *