MGPAP_Top

المولودية الوجدية في طريقه لفك ارتباطه بالحارس لحلافي

المولودية الوجدية في طريقه لفك ارتباطه بالحارس لحلافي

عبد العزيز حمدي
كشفت مصادر مطلعة لـ«الأخبار»، أن المكتب المسير لفريق المولودية الوجدية لكرة القدم يسير في اتجاه إنهاء الارتباط بحارسه عصام لحلافي، مع نهاية الموسم الكروي الجاري.
وعلمت الجريدة أن إدارة الفريق المذكور حسمت في أمر الحارس لحلافي، بتوصية من المدرب الجزائري عزالدين أيت جودي، الذي هو الآخر، أخرجه من مفكرته وأبعده عن الفريق الأول، عقب الأفعال اللاانضباطية التي صدرت عنه خلال مباراة المولودية الوجدية ضد الجيش الملكي، حينها دخل الحارس ذاته في شجار مع مدربه، وتلفظ خلاله وفق ما جاء به بيان المكتب المسير بألفاظ نابية، اضطر على إثرها هذا الأخير إلى إحالته على المجلس التأديبي.
وأوضحت المصادر نفسها، أن رغبة مسيري «سندباد الشرق» في عدم الاحتفاظ بالحارس لحلافي وتجديد عقده لموسم إضافي، ترجع إلى تكرر انفلاتاته اللاانضباطية التي صدرت عنه منذ توقيعه في كشوفات مولودية وجدة، من جملتها شجار مع بعض لاعبي الفريق خلال حصص تدريبية، والتي عاينت «اﻷخبار» واحدة منها.
على صعيد آخر، غاب الطيب العيساوي، طبيب الفريق الوجدي، عن الدورة التكوينية التي أقامتها الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، خلال الأسبوع الماضي، في الوقت الذي حضرها إبراهيم الورطاسي، المعد البدني للفريق برفقة المعالج الطبيعي.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: !!حقوق النسخ محفوظة