المولودية الوجدية يوقع عقود احتضان دون الكشف عن القيمة المالية

المولودية الوجدية يوقع عقود احتضان دون الكشف عن القيمة المالية

المستشهر بعيوي يمنح مليوني درهم سنويا والفريق الوجدي يبحث عن إجراء مباراة إعدادية

  • عبد العزيز حمدي

وقع فريق المولودية الوجدية لكرة القدم، مساء الأربعاء الماضي، عقدي احتضان مع شركتين إحداهما مكلفة بالإشهار والثانية متخصصة في البناء، لمدة سنة واحدة، دون الكشف عن القيمة المالية التي ستستفيد منها الخزينة المالية لـ«سندباد الشرق».

ووفق ما أكدته مصادر مسؤولة لـ«الأخبار»، فإن السرية طبعت عقد احتضان الفريق الوجدي مع الشركتين، بناء على اتفاق سابق بينهما، في الوقت الذي كشفت مصادر الجريدة أن هناك مستشهرا ثالثا ويتعلق الأمر بعبد النبي بعيوي، أحد رجال الأعمال بمدينة وجدة، والذي سيضخ مليوني درهم سنويا في خزينة المولودية الوجدية ضمن عقد احتضان لمدة ثلاث سنوات، إذ يعتبر المحتضن الرسمي للفريق.

وقال خالد بنسارية، رئيس الفريق الوجدي، في تصريح مقتضب أدلى به لـ«الأخبار» مباشرة بعد نهاية حفل مراسيم توقيع عقود الاحتضان، والتي كانت قاعات أحد الفنادق في وسط مدينة وجدة، مسرحا له، إن المحتضن الرسمي لفريقه هو الجمهور الوجدي، مضيفا أنه يأمل أن يحج بكثرة إلى المدرجات لدعم فريقه ماديا ومعنويا.

وعلى صعيد آخر، استأنف فريق مولودية وجدة لكرة القدم، عصر الأربعاء الماضي، أول حصة تدريبية له بعد فترة عطلة قصيرة لم تتعد ثلاثة أيام، في غياب المدرب الجزائري عز الدين أيت جودي.

وعزت مصادر مطلعة لـ«الأخبار»، غياب المدرب أيت جودي إلى وجوده بمسقط رأسه بالجزائر، حيث حل بها مباشرة بعد نهاية مباراة فريقه ضد المغرب الفاسي، برسم الدورة الرابعة من الدوري الاحترافي، مضيفة أنه من المنتظر أن يكون قاد الحصة التدريبية ليوم أول أمس (الخميس)، بعدما حل الأربعاء بمدينة وجدة.

وعرفت الحصة التدريبية الأولى، والتي جرت على أرضية المركب الشرفي بوجدة، وأشرف عليها كل من مروان خرباش، مساعد أيت جودي، وإبراهيم الورطاسي، المعد البدني، غياب مجموعة من اللاعبين الأساسيين، نظير كل من الدولي الغابوني زي أوندو، الموجود رفقة منتخب بلده، ومصطفى بلمقدم وتاج الدين لمنور، بسبب الإصابة.

إلى ذلك، يبحث مسيرو المولودية الوجدية عن إجراء الفريق مباراة إعدادية خلال نهاية الأسبوع الجاري، لإستغلال توقف البطولة الوطنية، قصد إبقاء الفريق ضمن إيقاع التنافسية.

وربط مسؤولو الفريق الوجدي سلسلة من الاتصالات قصد برمجة مباراة إعدادية أو اثنتين خلال الأسبوعين اللذين سيستغرقهما توقف قطار البطولة «برو».

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *