MGPAP_Top

المولودية يستهل تداريبه بستة لاعبين فقط

المولودية يستهل تداريبه بستة لاعبين فقط

عبد العزيز حمدي

استأنف فريق مولودية وجدة لكرة القدم، تحضيراته للموسم الكروي الجديد، في غياب شبه كلي للاعبيه الذين شكلوا النواة الأساسية في بطولة الموسم الماضي.

وشهدت أولى الحصص التدريبية التي قادها المدرب الجزائري عز الدين آيت جودي، رفقة المعد البدني الجديد/القديم حسن بريشي، تخلف أكثر من 13لاعبا، إذ حضر فقط سبعة لاعبين هم الحارسين يحيي اﻷزهاري وعصام لحلافي ومحمد جواد، رضوان الريحاني،عبد الله خفيفي، وأحمد الرحماني، ووليد السايل، إضافة إلى ستة لاعبين من فريق اﻷمل.

من جهة أخرى علمت “اﻷخبار” من مصادر مطلعة أن مجموعة من اللاعبين رفضوا الالتحاق بتداريب الفريق الوجدي التي تقام على أرضية المركب الشرفي بوجدة والذي سيتم إغلاقه لإعادة تعشيبه بالعشب الطبيعي، بسبب عدم توصلهم بمستحقاتهم المادية التي مازالت في ذمة المكتب المسير الحالي.

على صعيد آخر، فضل هداف الفريق ياسين الذهبي، قضاء عطلته في ألمانيا، عوض الالتحاق بتدريب الفريق شأنه في ذلك، شأن كريم الهاني الذي يقضي هو الآخر عطلته مابين تولوز وباريس رفقة عائلته، فيما لم يستأنف يحي جبران تداريبه إلى جانب لاعبين آخرين الذين بعضهم رفضوا الاستمرار مع الفريق بعدما هوى إلى القسم الثاني.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: !!حقوق النسخ محفوظة