GCAM_Top
TM_Top
TM_Top-banner_970x250

الناخب الفرنسي يبدي إعجابه بملعب مراكش ويكشف جزءا من برنامجه المقبل

الناخب الفرنسي يبدي إعجابه بملعب مراكش ويكشف جزءا من برنامجه المقبل

زينب وردي

يواصل الإطار الفرنسي هيرفي رونار جولاته بين ملاعب البطولة الوطنية لاستكشاف معالمها وطقوسها. فبعد متابعته لقمة الجيش الملكي والوداد الرياضي الأسبوع الماضي، حل رونار، أول أمس (الأحد)، بالملعب الكبير بمراكش لمعاينة قمة الكوكب المراكشي والرجاء الرياضي، برسم الجولة 17 من البطولة الوطنية الاحترافية.
وغداة وصوله إلى الملعب استقبل هيرفي رونار بالورود من طرف أحد مشجعي الكوكب، وهي البادرة التي استحسنها الإطار الفرنسي كثيرا، وأبدى إعجابه بمستوى المباراة التي شهدت إيقاعا تنافسيا عاليا بين الفريقين توج بهدفين للرجاء من يوسف القديوي وليما مابيدي كانا وراء فوز الرجاء.
وأبدى الإطار الفرنسي، الذي كان مرفوقا بمساعده بوميل، إعجابه كثيرا بالملعب الكبير بمراكش وبأرضيته وبجميع مرافقه، مرشحا إياه لاحتضان إياب الدور الرابع من تصفيات كأس أمم إفريقيا ضد منتخب الرأس الأخضر يوم التاسع والعشرين من شهر مارس المقبل.
هذا، ووفق مصدر مقرب، فإن المدرب الفرنسي سطر برنامجا كان قد أفصح عن جزء منه في الاجتماع التقني، ويتضمن معاينة بعض مباريات البطولة الوطنية لأخذ فكرة أولية عن اللاعب المغربي قبل شد الرحال إلى أوربا لمعاينة بعض اللاعبين وإقناع بعض الوجوه التي باتت تفرض ذاتها في سماء الكرة الأوربية.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: !!حقوق النسخ محفوظة