النادي الإفريقي يجس نبض مدرب النهضة البركانية

النادي الإفريقي يجس نبض مدرب النهضة البركانية

يوسف أبو العدل

فتح مسؤولو النادي الإفريقي التونسي لكرة القدم، باب المفاوضات مع بيرتران مارشان، مدرب النهضة البركانية، من أجل الإشراف عليه بداية الموسم المقبل، مباشرة بعد نهاية الموسم الجاري، وذلك وفق اتصالات أجراها الطرفان، خلال الأسابيع الأخيرة.

وكشف مصدر مطلع أن مدرب الفريق البركاني، لم يمنح موافقته النهائية على العرض التونسي، بل إن المفاوضات كانت عبارة فقط عن محادثات ثنائية بين الطرفين، خاصة أن المدرب الفرنسي سبق له أن أشرف على تدريب النادي الإفريقي، ونجح في ذلك بنسبة عالية، وبات واحدا من المدربين المفضلين عند جماهيره.

وأضاف مصدر الجريدة، أن الهولندي رود كرول، مدرب النادي الإفريقي الحالي ومدرب الرجاء الرياضي السابق، بات على أبواب الرحيل عن الفريق التونسي مع نهاية الموسم الكروي الحالي، ما جعل مسؤوليه يفتحون باب المفاوضات مبكرا مع بيرتران مارشان، مدرب الفريق البرتقالي، وهو الأمر الذي وافق الأخير على مناقشته حاليا، في انتظار منحهم جوابا نهائيا عند نهاية الموسم الكروي الجاري.

وأكد مارشان لمسؤولي النادي الإفريقي أنه مرتاح رفقة فريق النهضة البركانية، خاصة أن البرنامج الذي سطره رفقة رئيسه، فوزي لقجع، يسير بثبات نحو تحقيق أهدافه، لكن المدرب ذاته عاد ليؤكد أنه حن للألقاب والفرق التي تلعب من أجلها من قيمة الإفريقي التونسي.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *