الرئيسيةرياضة

الناصري يحرم الرجاء والماط من الشطر الثاني لمنحة النقل التلفزي

كشف مصدر داخل العصبة الوطنية الاحترافية لكرة القدم، أن الأخيرة حرمت فريقي الرجاء الرياضي والمغرب التطواني من التوصل بمنحة الشطر الثاني من حقوق النقل التلفزي، والتي تبلغ 300 مليون سنتيم.

وقال المصدر ذاته إن سبب حرمان الرجاء والمغرب التطواني راجع إلى أن الفريقين لديهما ديون متراكمة في غرفة النزاعات، وهو ما دفع العصبة إلى استخلاص تلك الديون من منحة النقل التلفزي.

وتابع المصدر نفسه أن جميع الفرق حصلت على منحة النقل التلفزي والمتعلقة بالقسم الأول، باستثناء الرجاء و”الماط”، في حين تفاوتت النسبة التي حصلت عليها باقي الفرق والتي لها ديون متراكمة.

وأكد المصدر أن فريق الوداد الرياضي حصل على مبلغ 200 مليون سنتيم، بعدما تم استخلاص مبلغ 100 مليون سنتيم من منحة النقل التلفزي، إذ أكد المصدر أن الفريق الأحمر ليست في ذمته ديون كثيرة له في العصبة، عكس ما يتوقعه الكثيرون، بحكم أنه ينجح في إنهاء عدد من تعاقداته عن طريق التراضي.

وحول الفرق الوطنية التي توصلت بأقل نسبة من منحة النقل التلفزي، فقد أكد المصدر أن فريق حسنية أكادير توصل فقط بمبلغ 55 مليون سنتيم، شأنه شأن فريق رجاء بني ملال، وهو الآخر الذي يعاني من كثرة الديون، رغم أنه وافد حديثا على القسم الوطني الأول.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Al akhbar Press sur android
إغلاق
إغلاق