الرئيسيةرياضة

الناصيري حاضر في اجتماع لجنة الطوارئ ويتوعد بفضح مسؤولين بـ “الكاف”

يستعد سعيد الناصيري، رئيس نادي الوداد البيضاوي، للسفر إلى الديار الفرنسية، وتحديدا العاصمة باريس، لحضور اجتماع لجنة الطوارئ التابعة للاتحاد الإفريقي، الذي سينعقد يوم غد الثلاثاء، لإعادة مناقشة الجوانب القانونية الخاصة بتوقف مباراة الفريق الأحمر والترجي التونسي.

وحسب ما أوردته مصادر مقربة من النادي الأحمر، فقد قرر الناصيري فضح مجموعة من مسؤولي الكاف، وآخرين في اتحاد الكرة التونسي، بخصوص تقنية “الفار” التي كشفت المستور في مباراة إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، مشددا على أن مفاجآت بالجملة سيعرضها أمام المتواجدين في الاجتماع بالأدلة والبرهان.

وسيكون إلى جانب الناصيري، محامي النادي ورئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، ليرد على الأكاذيب التي أفاد بها مسؤولو الشأن الكروي التونسي في تصريحاتهم التلفزيونية، بما فيها قصة انسحاب الوداد

كما تستعد الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم للتقدم بطلب رسمي إلى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” من أجل إعادة مباراة الترجي التونسي والوداد الرياضي، في ملعب محايد، حسبما كشفته مصادر عليمة.

وترددت أنباء من داخل أروقة الـ “كاف” أن الاتحاد يدرس إعادة مباراة الوداد والترجي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، حسب ما أكدته وسائل إعلام دولية.

وشهدت مباراة الترجي التونسي والوداد برسم إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، حالة تحكيمية جدلية، أدت إلى توقف المباراة مدة طويلة، بعد مطالبة الوداد الرياضي لحكم المباراة باللجوء إلى تقنية “الفار” والتأكد من صحة هدف أعلن حكم الشرط أنه تسلل، ليعلن الحكم باكاري كاساما بعدها نهاية المباراة، ومنح اللقب للترجي وسط ذهول لاعبي وأنصار الفريق الأحمر.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Al akhbar Press sur android
إغلاق
إغلاق