MGPAP_Top

الناصيري يقرر التشطيب على خمسة منخرطين قبل الجمع العام للوداد

الناصيري يقرر التشطيب على خمسة منخرطين قبل الجمع العام للوداد

سفيان أندجار

أقدم سعيد الناصيري، رئيس فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، على التشطيب على خمسة منخرطين وتقرر منعهم من حضور أشغال الجمع العام الذي من المرجح أن يعقد خلال الشهر المقبل.

وكشفت مصادر «الأخبار» أن اجتماعا عقده المكتب المسير للوداد خلال الأيام الماضية عرف دراسة ملف خمسة منخرطين تقرر التشطيب على عضويتهم بالنادي مع منعهم من حضور الجمع العام المقبل.

وتابعت المصادر ذاتها أنه تم إبعاد عضوين من الخمسة بدعوى أنهما يشوشان على الفريق وتجمعهما علاقة صداقة بأحد المسيرين السابقين، في حين جرى التشطيب على منخرط ثالث على خلفية خروجه الإعلامي وانتقاده لطريقة تدبير الوداد في عهد الناصيري وتأخير الجمع العام.

وأضافت المصادر أنه جرى التشطيب على اسمي المنخرطين السابقين المتبقيين على خلفية الحملة الانتخابية الأخيرة ودخولهما في خلاف مع أعضاء المكتب المسير للفريق.

إلى ذلك، أكدت مصادر «الأخبار» أن مكتب الوداد استند في التشطيب على أسماء المنخرطين على عدم وجود أي سند يثبت أنهم أدوا ثمن الانخراط من مالهم الخاص، وأنه تم منحهم بطائق العضوية بالمجان.

وتابعت المصادر ذاتها أن مكتب الوداد قرر التشطيب فقط على أسماء المنخرطين الخمسة في الوقت الحالي، وتفادي فتح تحقيق حول كيفية حصولهم على بطائق الانخراط ودون عرضهم على اللجنة التأديبية.

واتصلت «الأخبار» برئيس الوداد سعيد الناصيري من أجل أخذ رأيه في الموضوع، لكن هاتفه ظل خارج التغطية.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: !!حقوق النسخ محفوظة