النيابة العامة تأمر بالتحقيق في ملف اعتداء عون سلطة على سبعيني بالفنيدق

النيابة العامة تأمر بالتحقيق في ملف اعتداء عون سلطة على سبعيني بالفنيدق

الفنيدق: حسن الخضراوي

علم «فلاش بريس»، من مصادر مطلعة، أن تطورات مثيرة حدثت في ملف الاعتداء الذي تعرض له سبعيني، الأسبوع الماضي، من طرف عون سلطة يعمل بالمقاطعة الثانية بالفنيدق.

فبعد حصول الشيخ السبعيني، حسب المصادر نفسها، على شهادة عجز لمدة وصلت إلى 19 يوما من مستشفى المضيق وتناوله لبعض الأدوية التي وصفت له، سجل شكاية لدى مفوضية الأمن بالمدينة، إلا أن آلامه أصبحت تزيد ليلة بعد أخرى فقرر الاتجاه إلى مستشفى «سانية الرمل» بتطوان، ليكتشف بعد الفحوصات التي أجريت له، أن إصابته في الكتف بالغة، وأن عليه الإسراع بعلاج الكسر كي لا تحدث أي مضاعفات أخرى غير مرغوب فيها، خاصة لعامل تقدمه في السن.

هذا وسلمت المصالح المختصة بمستشفى «سانية الرمل» السبعيني شهادة تثبت مدة عجز وصلت إلى 28 يوما، فاتجه بعدها عند محام ليتم تسجيل شكاية موجهة الى وكيل الملك (تتوفر «الأخبار» على نسخة منها). و فيها طالب دفاع السبعيني النيابة العامة بإجراء بحث في الموضوع، مرفقا الشكاية برخصة الإصلاح الذي كان يقدم عليه والشهادة الطبية.

جدير بالذكر أن «الأخبار» تناولت تفاصيل الملف في عدد الجمعة الماضي، حيث قال السبعيني إنه كان يعمل على إدخال كمية من الآجور إلى منزل ابنته، قبل أن يباغته عون السلطة المذكور ويحاول منعه موجها إليه وابلا من الشتائم والسباب، قبل أن يدفعه بعنف ليصاب بكسر في الكتف.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: !!حقوق النسخ محفوظة