MGPAP_Top

الهاشيمي يعود إلى تداريب الرجاء

الهاشيمي يعود إلى تداريب الرجاء

يوسف أبوالعدل

استأنف زكرياء الهاشيمي، مدافع فريق الرجاء البيضاوي لكرة القدم، تداريبه مع الخضر بعدما قاطع التداريب منذ بداية تحضيرات فريقه استعدادا للموسم الجديد، بسبب مبالغ مالية ما زالت في ذمة الرجاء، لم يحصل عليها اللاعب ذاته بعد.
وحصل مدافع الرجاء على وعد بأداء جميع مستحقاته وتسوية وضعيته في الوقت المناسب، من طرف إدارة القلعة الخضراء، ما جعله يعود إلى التداريب رفقة الخضر حيث يقضي الهاشيمي ثالث مواسمه مع الرجاء.
وعكس الهاشيمي، ما زال كل من سعيد فتاح وكريستيان أوساغونا يغيبان عن تداريب الفريق البيضاوي، إذ بات فتاح مرشحا لأن يغادر القلعة الخضراء في «الميركاتو» الصيفي الجاري، فيما لم يحضر أوساغونا إلى المغرب بحجة عدم توصل ناديه السابق بمستحقاته المالية، رغم أن إدارة الرجاء أكدت أن لا علاقة لأوساغونا بهذا الموضوع، خاصة أنه توصل بجميع حقوقه المادية.
وعلاقة بالرجاء دائما، اعترف كل من وليد الصبار وأحمد بوجاد، لاعبي الفريق بصحة الصور التي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي في اليومين الأخيرين، ووثقت لخوضهما مباريات في كرة القدم المصغرة رفقة أصدقائهما، وأسفرت عن غضبة أنصار الخضر بسبب هواية لاعبين يحملان قميص الرجاء.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: !!حقوق النسخ محفوظة