GCAM_Top
TM_Top
TM_Top-banner_970x250

الوداد أمام «المهمة المستحيلة» ضد الزمالك

الوداد أمام «المهمة المستحيلة» ضد الزمالك

إنجاز: سفيان أندجار

يتعين على فريق الوداد الرياضي يوم غد إنجاز ما يعتبر مهمة مستحيلة حين يواجه فريق الزمالك المصري، برسم إياب مباراة دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، وهو متخلف بنتيجة 4 مقابل لاشيء في مباراة الذاهب التي جرت على أرضية ملعب برج العرب في الإسكندرية.

ويدخل الوداد هذه المواجهة بتغييرات كثيرة في مقدمتها الطاقم التقني، حيث تم الاستغناء عن المدرب جوهان توشاك، ليتم تعويضه بمدربين مؤقتين في شخص محمد سهيل كمدير تقني وسيباستيان دوسابر المدير الرياضي.

منذ عودة لاعبي فريق الوداد إلى المغرب مطلع الأسبوع الجاري عاشت كتيبة الفريق الأحمر ضغوطا كبيرة من طرف المكتب المسير وأيضا الجماهير التي انتقدت بشدة ما أسمته الهزيمة القاسية وتضييع حلم التأهل إلى المباراة النهائية.

وسارع المكتب المسير للوداد برئاسة سعيد الناصيري إلى إقالة المدرب الويلزي جوهان توشاك، كما أبعد مجموعة من اللاعبين الذين رأى أنهم كانوا سبب الهزيمة ضد الزمالك، من بينهم الحارس محمد عقيد وياسين الكردي ورضى الهجهوج، رغم أن الأخير يعد هداف الفريق في منافسات عصبة الأبطال الإفريقية.

كما سعت الإدارة التقنية عن طريق محمد سهيل، إلى عقد اجتماع مع لاعبي الفريق بغية الرفع من معنوياتهم قبل المباراة التي سيخوضها الفريق بعد غد السبت برسم إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ووجد سهيل صعوبة في رفع معنويات الفريق إذ اصطدم بروح انهزامية تدب في نفوس اللاعبين جراء الضغط الكبير الذي عاشته العناصر الودادية بعد العودة إلى المغرب عقب الهزيمة القاسية ضد الزمالك برباعية.

وحاول الإطار الوطني تذكير اللاعبين بضرورة تقديم أداء جيد في هذه المواجهة لأن المستحيل لا يوجد في كرة القدم وأن عددا من المباريات تبقى خالدة في الأذهان بسبب قوة الروح، والتي يجب أن يستعيدها الفريق قبل المباراة، مؤكدا على أن اللاعبين مطالبون بتحقيق نتيجة إيجابية لكي تعود علاقة الوداد مع أنصار الفريق.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: !!حقوق النسخ محفوظة