CAM ONLINE_Top
CAM – Campagne Mobile-Top
CAM ONLINE_Top
CAM – Campagne Mobile-Top

الوداد والحسنية يبحثان عن مواصلة الصدارة خارج القواعد

الوداد والحسنية يبحثان عن مواصلة الصدارة خارج القواعد

خالد الجزولي

تتواصل، عشية اليوم (السبت)، منافسات الجولة الرابعة من البطولة الاحترافية لكرة القدم، بمباراة الرجاء البيضاوي ضد ضيفه النادي القنيطري، التي من المقرر أن تنطلق على الساعة الرابعة عصرا بالمركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء. ويبحث الفريق البيضاوي عن أول فوز له داخل القواعد بعدما اكتفى بالتعادل الإيجابي في مباراته الأولى على أرضه وبين جماهيره أمام ضيفه الكوكب المراكشي.
هذا واستعاد «النسور» الخضر بعضا من توهجهم بعد انتفاضتهم الأخيرة خارج القواعد، ويدرك الهولندي رود كرول أن المهمة لن تكون سهلة أمام فريق النادي القنيطري الجريح، وهو الذي خرج بخفي حنين من مسابقة الكأس بعد إقصائه لكل من نهضة بركان، وصيف النسخة الماضية من الكأس الفضية، والوداد اليضاوي، بطل الدوري المحلي. ويسعى «الكاك» لمداواة جراحه من قلب البيضاء بعدما عجز عن تحقيق أول فوز له في البطولة الاحترافية.
من جانبه، سيكون شباب الريف الحسيمي على موعد هام، عشية اليوم ذاته، في مباراة قوية يصعب التكهن بنتيجتها ستجمعه بضيفه الكوكب المراكشي على أرضية ملعب «ميمون العرصي»، خصوصا في ظل المسار الجيد الذي بات الفريق الحسيمي يحققه تحت قيادة التونسي كمال الزواغي، فيما يتطلع الفريق المراكشي من جهته إلى مواصلة المنافسة على الأدوار المتقدمة من جدول الترتيب العام، وتقليص هامش النقاط بينه والمتصدرين الوداد وحسنية أكادير.
إلى ذلك، يسعى المغرب الفاسي أمام ضيفه مولودية وجدة، في المباراة التي ستجمعهما مساء اليوم، لتحقيق أول فوز له داخل الديار، بينما يأمل «سندباد الشرق» تفادي السقوط في فخ الخسارة.
وسيحل فريق اتحاد طنجة ضيفا ثقيلا على الجيش الملكي زوال غد (الأحد)، في واحدة من المباريات الصعبة، علما أنه لا بديل أمام «العساكر» سوى تحقيق نتيجة الفوز من أجل تجاوز كبوة البداية، في حين تبقى كل الاحتمالات واردة أمام أبناء الجزائري عبد الحق بنشيخة الساعي إلى تعويض خروجه من مسابقة الكأس، فيما سيتجنب الدفاع الحسني الجديدي هزيمته الثالثة على التوالي وهو يواجه ضيفه أولمبيك آسفي بالرغم من تشابه وضعيتهما، ما سيضفي على «ديربي دكالة- عبدة» كل عناصر التشويق والإثارة، بينما سيحرم أولمبيك خريبكة من دعم جماهيره في مباراة القمة التي ستجمعه بحسنية أكادير، ما يصعب معها التكهن بنتيجتها، خصوصا في ظل طموح الفريقين معا إلى الظفر بنقاط المباراة الثلاث، وهو الوازع ذاته الذي يقتسمه نهضة بركان والوداد البيضاوي في المباراة التي ستجمعهما مساء اليوم ذاته، بالرغم من صعوبة المهمة، سيما أن الفريق البركاني يواصل بحثه عن ثالث فوز له داخل القواعد.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: !!حقوق النسخ محفوظة