رياضة

الوداد و الرجاء يقرعان طبول حرب «الميركاتو»

سفيان أندجار

دخل فريقا الوداد والرجاء الرياضيين في صراع خلال «الميركاتو» الشتوي الذي انطلق قبل أيام، إذ دخل الطرفان في سباق للظفر بأسماء معينة بغية تعزيز ترسانتهما البشرية استعدادا للمنافسات المقبلة.

ودخل الوداد والرجاء في مفاوضات من أجل ضم اللاعب مهدي برحمة من فريق الجيش الملكي، والذي أكد أنه يرغب في تغيير الأجواء خلال «الميركاتو».

ورغم أن إدارة الجيش الملكي نفت أن يكون الفريق توصل بعرض رسمي من الوداد أو الرجاء، وأيضا إعلانه تشبثه باللاعب، إلا أن مصادر «الأخبار» توقعت أن يستجيب الفريق لرغبة اللاعب في الانتقال إلى أحد قطبي البيضاء.

من جهة أخرى، ينتظر مسؤلو الوداد والرجاء رد فريق الدفاع الحسني الجديدي بشأن لاعبه فابريس نغا، الذي يعد من أبرز ظهيري الجهة اليسرى في البطولة الوطنية.

وارتفع سعر اللاعب إلى 450 مليون سنتيم، فيما يفاضل الفريق الدكالي بين العروض التي تلقاها اللاعب، ومن المنتظر أن يحسم الأمر في قابل الأيام.

من جهة أخرى، عرض فريق الزمالك المصري على إدارتي الوداد والرجاء ضم حميد أحداد، مهاجم الفريق، خلال الفترة الأخيرة.

وعرض مسؤولو الزمالك أحداد على كبار أندية المغرب، وعلى رأسها الوداد والرجاء، لكن الأمر قوبل بالرفض من جانبهم والتحفظ على ضمه بسبب جلوسه على كرسي البدلاء لفترة طويلة، وعدم مشاركته مع الزمالك رغم أن صراعا كان دائرا بين الفريقين قبل أيام..

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Al akhbar Press sur android
إغلاق
إغلاق