الوداد يحصل على مليار سنتيم فقط من انتقال إيفونا إلى الأهلي

الوداد يحصل على مليار سنتيم فقط من انتقال إيفونا إلى الأهلي

كشف مصدر مسؤول داخل فريق الوداد الرياضي لكرة القدم أن الفريق الأحمر سيحصل فقط على مبلغ مليار سنتيم من صفقة انتقال لاعبه مالك إيفونا إلى الأهلي المصري رغم أن قيمة التعاقد بلغت مليارا و200 مليون سنتيم.
وأضاف المصدر ذاته أن الوداد خلال الأيام الماضية وافق على مقترح الفريق المصري والذي استطاع في وقت سابق إقناع اللاعب الغابوني ووكيل أعماله بالتوقيع لفريق القرن في حين كان بحاجة فقط للحصول على توقيع الوداد والذي تردد كثيرا بشأن بيع لاعبه.
وتابع المصدر ذاته أن الوداد وجد نفسه مضطرا لبيع إيفونا مع إصرار اللاعب على المغادرة وأيضا بسبب أن عقده الذي وقعه في السابق مع الوداد تضمن عددا من الاختلالات إذ لم يخدم مصلحة الفريق الأحمر لوجود عدد من المتدخلين الذين سيحصلون على حصتهم من هذا التعاقد.
وتابع المصدر ذاته أن الفريق الأحمر لا زال مدينا للفريق السابق لإيفونا بمبلغ 97 مليون سنتيم بالإضافة إلى وكيل اللاعب بـ 27 مليون سنتيم وأن الفريق الأحمر مجبر على تسديد ما مجموعه 134 مليون سنتيم.
من جهة أخرى أشارت وسائل الإعلام المصرية أن هيثم عرابي مدير إدارة التعاقدات والعلاقات الخارجية بالنادي الأهلي حسم صفقة انتقال إيفونا بعدما توصل لاتفاق نهائي مع سعيد الناصري رئيس نادي الوداد على جميع التفاصيل.
وأكد موقع “جول” أن الأهلي سوف يدفع 2 مليون و200 ألف يورو على أن تسدد على 4 دفعات.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *