الرئيسيةرياضة

الوداد يحمي لاعبيه من “الضغط الرهيب” قبل النهائي ضد الترجي

قرر فوزي البنزرتي، مدرب القلعة الحمراء، إراحة لاعبي فريقه لمدة يومين، على أن يسـتأنفوا تداريبهم، غدا الاثنين، استعدادا للمباراة المقبلة والتي ستجمع الوداد الرياضي بالترجي الرياضي التونسي، برسم ذهاب نهائي عصبة الأبطال الإفريقية لكرة القدم، والتي ستجرى على أرضية المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط.

وكشف مصدر مسؤول أن اجتماعا دار بين البنزرتي وسعيد الناصري، رئيس الوداد، تم خلاله الاتفاق على إبعاد لاعبي الفريق عن الضغط، الذي تعرضوا له خلال المباريات الأخيرة، مما نجم عنه نتائج سلبية ودب الشك في نفوس عدد من لاعبي الفريق الأحمر.

وتقرر، حسب المصدر ذاته، أن يجري الوداد معسكرا إعداديا مغلقا ابتداء من الثلاثاء، كما سيتم فرض السرية على تداريب الفريق وإبعاد عناصره عن الضغط. وتقرر أيضا منع ولوج اللاعبين إلى مواقع التواصل الاجتماعي والتفاعل مع الجماهير، إذ طالب البنزرتي لاعبي فريقه بالتركيز على المواجهة المقبلة ضد الترجي الرياضي، وتفادي أي ضغط خارجي.

وأردف المصدر نفسه أن البنزرتي قرر تهييء عدد من اللاعبين بشكل جيد، خصوصا العناصر التي تعرضت لانتقادات في المباريات الأخيرة، وفي مقدمتها أحمد رضا التكناوتي، حارس مرمى الوداد، وأيضا أشرف داري ووليد الكرتي، وذلك بسبب تراجع مستواهم في الفترة الماضية.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Al akhbar Press sur android
إغلاق
إغلاق