الوداد يدخل الميركاتو الصيفي بقوة

الوداد يدخل الميركاتو الصيفي بقوة

سفيان أندجار

دخل فريق الوداد الرياضي لكرة القدم سوق التعاقدات مباشرة بعد عودة مدربه الويلزي جوهان توشاك إذ أعلن الفريق عن التعاقد مع جمال أيت بن إيدر واللاعب المالي مختار محمد سيسي.
وكانت “الأخبار” السباقة لنشر توقيع اللاعب سيسي لعقد مبدئي، منتصف الموسم الماضي مع الوداد الرياضي قبل أن يتم الإعلان عن التعاقد بشكل رسمي أول أمس، إذ يعد لاعب فريق الملعب المالي من أبرز اللاعبين في الدوري هناك وقد استطاع قيادة فريقه لتحقيق الانتصارات في عدد من المواجهات ويبلغ من العمر 22 سنة فقط.
في المقابل ضم الوداد لاعب المنتخب المغربي بن إيدر إلى الفريق بعدما تم إقناعه برفض العروض التي تلقاها من أندية خليجية عقب مسيرة طويلة في الملاعب الأوروبية كان آخرها فريق أوكسير الفرنسي.
ويبلغ بن إيدر 31 سنة وهو الأمر الذي طرح عددا من التساؤلات حول إمكانية فشل الصفقة وإعادة سيناريو اللاعب كمال الشافني الذي سبق وأن ضمه الوداد خلال الموسم الماضي ولم يخض معه سوى دقائق معدودة.
وعلاقة بالتعاقدات دائما، كشف أن المكتب المسير للوداد طرح على المدرب الويلزي عددا من الأسماء إلا أن الأخير اشترط في التعاقدات أن يكون اللاعب حاصلا على الصفة الدولية وأن يكون قد شارك رفقة منتخب بلاده في عدد من المواجهات رافضا بشكل قاطع ضم لاعب هاو.
وعلى صعيد آخر أعلن الوداد عن فشل المفاوضات بين الفريق والمدافع هشام العمراني بعدما أعلن المكتب المسير عن عدم تجديد العقد ليصبح اللاعب رسميا خارج أسوار النادي الأحمر، الأمر الذي جعل المكتب يعرض عددا من السير الذاتية لمجموعة من المدافعين على توشاك للحسم فيها.
وستشهد الأيام القليلة المقبلة حسم إدارة الوداد في عدد من القضايا وفي مقدمتها تعاقدات الفريق وأيضا اللاعبين الذين قرروا المغادرة خلال الميركاتو الصيفي الجاري، كما سيتم تحديد موعد للجمع العام المقبل والذي من المنتظر أن يشهد تجديد الثلث، إذ من المنتظر أن تغادر 3 أسماء المكتب الحالي وفي مقدمتهم هشام الخليفي الذي استبق الأمر وقدم استقالته من مكتب الوداد.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *