رياضة

الوداد يزحف نحو المقدمة

 خالد الجزولي

 

 

قفز فريق الوداد الرياضي لكرة القدم نحو المركز الثالث في ترتيب البطولة الوطنية للقسم الأول، مستغلا هزيمة أولمبيك آسفي بمدينة خنفيرة، رافعا رصيده إلى 40 نقطة مع مباراة ناقصة، إثر الانتصار الكبير الذي حققه على ضيفه الكوكب المراكشي، بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، في المباراة التي جمعت بينهما، مساء أول أمس السبت بالمركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، لحساب الجولة السادسة والعشرين من منافسات البطولة الوطنية.

وتناوب على تسجيل أهداف الفريق الأحمر كل من أمين تيغازوي (د43)، محمد النهيري (د 48 و94) ومحمد أوناجم (د 88)، فيما قلص الفريق المراكشي النتيجة بهدف عبد الإله عميمي (د 89).

ومن جهته، أنعش فريق شباب أطلس خنيفرة حظوظه في تحسين وضعيته على مستوى أسفل الترتيب العام، عقب الفوز الثمين الذي حققه على ضيفه أولمبيك آسفي، بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعت بينهما عشية اليوم ذاته، بالملعب البلدي بخنيفرة. وافتتح أصحاب الأرض باب التسجيل منذ الدقيقة 21، عبر المهاجم أسامة الحلفي، ورغم محاولات الفريق المسفيوي من أجل إدراك التعادل، إلا أن الفريق الزياني عزز النتيجة قبل نهاية المواجهة بربع ساعة، عبر هشام مرشاد. وفرض المهاجم الخنيفري أيوب الكعداوي نفسه نجم المباراة، بعد منح زملائه تمريرتي الهدفين، ليرفع بذلك فريق شباب أطلس خنيفرة رصيده إلى 26 نقطة، محتلا بذلك المركز الثالث عشر، مع مباراة ناقصة، مقابل 39 نقطة لأولمبيك آسفي، صاحب المركز الثالث بشكل مؤقت.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Al akhbar Press sur android
إغلاق
إغلاق