الرئيسيةرياضة

الوداد يستعيد روحه على حساب اتحاد طنجة

سفيان أندجار

 

 

 

تأهل فريق الوداد الرياضي لكرة القدم إلى ربع نهائي كأس العرش، بعد تغلبه على اتحاد طنجة بثنائية نظيفة، في المباراة التي جمعت بينهما بالمركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء،  برسم دور سدس عشر نهائي المسابقة المذكورة.

وجاء هدفا الوداد عن طريق كل من بدر كادارين في الدقيقة 30 من عمر الشوط الأول من تسديدة من خارج منطقة الجزاء، ثم بعد ذلك بأربع دقائق أضاف الليبيري ويليام جيبور الهدف الثاني.

وتميز أداء الفريقين بالندية، خصوصا أن كل طرف كان يرغب في تحقيق نتيجة إيجابية لتجاوز المرحلة السيئة التي يمر منها، بسبب سوء النتائج.

ونجح الوداد في بسط سيطرته، سيما في الثلث الأخير للشوط الأول، والذي تراجع خلاله الفريق الطنجي بشكل كبير، ما جعله يتكبد هدفين في أقل من 4 دقائق.

وشهدت تشكيلة الفريق الأحمر تغييرات همت بعض المراكز، خصوصا عندما قرر المدرب نويل توسي، بمعية مساعده موسى نضاو الاعتماد على اللاعب بدر كادارين بدلا من نصير، الذي غاب عن تشكيلة المباراة، بالإضافة إلى دخول اللاعب أشرف داري أساسيا في خط الدفاع، في حين تم الاحتفاظ باللاعب إسماعيل الحداد في كرسي الاحتياط، وتم إدخال بديع أووك أساسيا، شأنه شأن الحارس رضى التكناوتي.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Al akhbar Press sur android
إغلاق