الوداد يلجأ إلى الشرطة الدولية بعد «حريك» لاعبه ديارا بالبرتغال

الوداد يلجأ إلى الشرطة الدولية بعد «حريك» لاعبه ديارا بالبرتغال

سفيان أندجار

لجأ فريق الوداد الرياضي لكرة القدم إلى الشرطة الدولية وتعميم مذكرة البحث بشأن لاعبه المالي، ديارا، الذي غادر معسكر الفريق الأحمر بالبرتغال دون علم إدارة الفريق، وهو الأمر الذي اعتبرته إدارة الفريق فرارا للاعب و«حريكا».

وحسب مصادر متطابقة، فإن مسؤول بعثة الوداد تفاجأ لغياب ديارا أمس الأربعاء، من الفندق إذ لم يصطحب معه أغراضه الشخصية، إلا أن مصادر أكدت على أن أحد الأشخاص قام بزيارة ديارا على أساس أنه صديقه، في ما بعد تبين أن الأمر يتعلق بوكيل لاعبين وهو ما جعل الشك يدب في نفوس مسؤولي الفريق الأحمر، الذين بادروا إلى مراسلة الشرطة البرتغالية وأيضا الدولية لمنع اللاعب من مغادرة التراب البرتغالي.

وخلف «حريك» لاعب الوداد ضجة كبيرة في صفوف الفريق الأحمر، إذ تم إصدار أوامر بشأن بعثة الفريق وعدم مغادرتها الفندق إلا بترخيص من رئيس البعثة، كما أكد بعض اللاعبين على أن ديارا أخبر بعض زملائه برغبته في تغيير الأجواء.

ومن جهة أخرى، كشف مصدر «الأخبار» أن الوداد استطاع ربط اتصال مع أحد المقربين من اللاعب، وهو في صدد البحث عن طريقة لإعادته إلى الفريق، مؤكدا عن قرب عودة اللاعب وسيتم عرضه على اللجنة التأديبية لمعرفة مبررات مغادرته للفندق.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *