CAM ONLINE_Top
CAM – Campagne Mobile-Top
CAM ONLINE_Top
CAM – Campagne Mobile-Top

الوردي يسخر مروحية لنقل حامل مقربة من مرشح لحزبه من طانطان إلى أكادير

الوردي يسخر مروحية لنقل حامل مقربة من مرشح لحزبه من طانطان إلى أكادير

أكادير: محمد سليماني

علمت «فلاش بريس» من مصادر مطلعة، أن السيدة الحامل في شهرها الثامن، والتي نقلتها المروحية التابعة لوزارة الصحة من مدينة طانطان إلى أكادير، صباح أول أمس الأربعاء، غادرت المستشفى الجهوي الحسن الثاني بعد لحظات قليلة من وصولها إليه.

وحسب مصادر مطلعة، فإن هذه المرأة الحامل البالغة من العمر 30 سنة غادرت المستشفى نحو مصحة خاصة، بعد انتهاء عملية تصويرها بكاميرا إحدى القنوات التلفزيونية الوطنية التي تم إخبار طاقمها بقدوم هذه الحالة. وحسب بعض المعطيات التي حصلت عليها «الأخبار»، فحالة هذه المرأة لم تكن مستعجلة ولا تتطلب استنفار مروحية تكلف كل رحلة بها أموالا باهظة، بحيث إن الحامل بعد خضوعها لفحوصات طبية مكثفة بقسم الولادة بمستشفى الحسن الثاني، تبين أنها في حالة طبيعية عادية، كما أن جنينها كان هو الآخر في صحة جيدة.

وأشارت المصادر إلى أن جميع مستشفيات المملكة تستقبل بشكل يومي عشرات النساء الحوامل في شهورهن الثامنة والسابعة، واللواتي لهن نفس الحالة، حيث يبدأ سائل يخرج من مهبلهن، دون أن يكون له أي تأثير على ما في أحشائهن، بل هناك أحيانا حالات أكثر تعقيدا في مناطق نائية معزولة، ولا وجود لمروحية أو سيارات إسعاف لنقلهن إلى المستشفيات.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: !!حقوق النسخ محفوظة