الوزير الوكال.. وزير الصحة ظهر خلال 24 ساعة يلتهم أفخاذ الدجاج و”يلحس مصاصة بيو”

الوزير الوكال.. وزير الصحة ظهر خلال 24 ساعة يلتهم أفخاذ الدجاج و”يلحس مصاصة بيو”

كان السبت الماضي غير مألوف بالنسبة لوزير الصحة، الحسين الوردي، إذ ظهر المسؤول الحكومي في نشاطين معا وهو يلتهم الدجاج ويتذوق حلوى “مصاصة” بنهم.
فخلال اللقاء الأول، والذي حضر خلاله الوزير نشاطا أشرفت شركة الأدوية “فارما” على تنظيمه تحت إطار الجمعية المغربية لصناعة الأدوية تمت خلاله الدعاية لشركة الأدوية المذكورة، ظهر الوردي وهو يتذوق “مصاصة” قال المنظمون إنها “بيو” خالية من أية مواد مصنعة، وقد بدا الوزير مستمتعا بمذاقها.
وفي اليوم نفسه ظهر الوزير الوردي، رفقة وزراء ومسؤولين ورياضيين وفنانين، بمن في ذلك المدرب الجديد هيرفي رونار، وهو يتناول الدجاج ويلتهم بيضا مسلوقا، وذلك في إطار عملية تواصلية نظمتها الفيدرالية البيمهنية لقطاع الدواجن بالمغرب، بالمركز التقني البيمهني لتنمية سلال الإنتاج بإقليم النواصر بالبيضاء، قصد تشجيع المواطنين على تناول لحوم الدواجن وبيضها إثر تسجيل انخفاض في معدلات استهلاكها بعد تسجيل إصابة دواجن بمرض “أنفلونزا الطيور” قبل أسابيع.
شهية الوزير الوردي بدت مفتوحة وهو يلتهم البيض ويدعو المستهلكين إلى الإقبال على لحوم الدواجن قائلا إن ذلك لا يؤثر على صحة المواطن لأن المغرب، حسبه، نجح في محاصرة فيروس “أنفلونزا الطيور”، كما أن الفيروس، كما يقول، لا ينتقل للإنسان، مشددا على أنه يداوم على تناول الدواجن في منزله.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *