GCAM_Top
TM_Top
TM_Top-banner_970x250

الوقاية المدنية تكتشف جريمة قتل خلال إخماد حريق بطنجة

الوقاية المدنية تكتشف جريمة قتل خلال إخماد حريق بطنجة
  • طنجة: محمد أبطاش

أصيب أفراد من الوقاية المدنية بمدينة طنجة، بالذهول أثناء عملية إخماد حريق بالقرب من ملعب عشوائي لكرة القدم بحي «نجيبة» الواقع في نفوذ منطقة «السواني»، بعد أن عثروا في الساعات الأولى من صبيحة أول أمس (الأحد)، وبالصدفة، على جثة شخص على مشارف الأربعين من عمره.

ووفق بعض المعطيات المتوفرة، فإن المصالح المذكورة تلقت تنبيهات باندلاع حريق بالمكان المذكور، وانتقلت على عجل، خاصة أن المكان تحيط به بعض الأعشاب، مخافة أن تنتشر النيران في كل أرجاء الحي ما كان سيؤدي إلى كارثة حقيقة.

وبعد أن أنهت المصالح ذاتها مهمتها، فوجئت بجثة الشخص نفسه مرمية وعليها آثار طعنات بواسطة السلاح الأبيض، حيث جرى العثور على أداة ارتكاب الجريمة المفترضة بمحاذاة الضحية.

ورجحت بعض المصادر أن تكون للجريمة علاقة بالمشادات والمناوشات التي تقع في المنطقة، بين المتسكعين بعيدا عن الأنظار، ليتم إشعال النيران من قبل المجهولين، قصد إخفاء معالم الجريمة التي هزت «السواني» من جديد، وهو الخيط الأول الذي اتبعته التحقيقات الأمنية والتي باشرت تحرياتها فور حلولها بعين المكان بمعية الشرطة العلمية والتقنية، طبقا للمصادر ذاتها، فيما جرى نقل جثة الضحية إلى مستودع الأموات إلى حين إنهاء التحقيق في هذه القضية التي تعتبر الأولى من نوعها بالمنطقة منذ أشهر.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: !!حقوق النسخ محفوظة