رياضة

امرابط: زياش يتوفر على  عقلية إبراهيموفيتش تجلب له المشاكل

يوسف أبوالعدل

 

أكد نور الدين امرابط، لاعب ألافيس الإسباني لكرة القدم، أن زميله في المنتخب الوطني المغربي، حكيم زياش لديه عقلية فريدة من نوعها تجلب له العديد من المشاكل مع الأشخاص الذين لا يعرفون حقيقته، وهو ما يقع له في هولندا رفقة ناديه أجاكس أمستردام.

وقال امرابط، في برنامج تلفزي هولندي، إن زياش لديه عقلية مماثلة للاعب السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، الذي يعتبره العديدون مغرورا وذا كاريزما قوية، لكنه في حقيقة الأمر إنسان عادي متواضع، خاصة عندما يكون مع أصدقائه أو مع عائلته.

وأضاف امرابط أن المشاكل التي يلقاها زياش نابعة من تصريحاته القوية التي يصدرها يمينا وشمالا، وهو الأمر الذي سبق أن تحدث معه امرابط بشأنه حسب قوله، إذ نصحه، في أكثر من مرة، بمراعاة ما يصدر عنه من كلامه وأن ليس كل ما عنده من آراء وانتقادات يجب الإدلاء بها  لوسائل الإعلام، لكون اللاعب له  حساسة لدى الرأي العام، وهو الأمر، حسب امرابط، الذي جلب لزياش العديد من المشاكل في هولندا وفي دوري «الإرديفيزي».

وختم امرابط حديثه بأن «قوة زياش في مهارته الكروية وهو يخرس بها العديد من الألسن، خاصة أنه طورها بقتاليته وسط الميدان ناهيك عن تمريراته الحاسمة وأهدافه الجميلة».

 

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق