امعيش وزوران يغيبان عن تشكيلة طنجة أمام الجيش

امعيش وزوران يغيبان عن تشكيلة طنجة أمام الجيش

عبد العزيز حمدي
تأكد بشكل رسمي عدم مشاركة عبد الصمد امعيش، جناح أيمن، عن تشكيلة فريق اتحاد طنجة لكرة القدم، خلال المواجهة المرتقبة، يوم غد الأحد، بمدينة الرباط ضد فريق الجيش الملكي، برسم الدورة الرابعة من البطولة الوطنية الاحترافية.
وعزت مصادر تقنية من داخل الفريق الطنجي، ذلك إلى أن الفحوصات الطبية التي أجريت للاعب امعيش أكدت إصابته، في مربط الفخذ (مينيسك)، ما حال دون استدعائه من طرف عبد الحق بنشيخة، مدرب «فارس البوغاز»، لمباراة الغد. في الوقت الذي لن يشارك الكرواتي زوران بلاوزفيتش، رفقة اتحاد طنجة، بعدما منحه المدرب بنشيخة، فترة راحة، عقب إحساسه بالإرهاق، وهو ما أثر على مردوده في المباراتين الأخيرتين.
وأضافت مصادر «الأخبار» إمكانية وضع المدرب بنشيخة، للمهاجم الكاميروني، بريس أوونا، في كرسي الاحتياط، بعدما تماثل للشفاء من الإصابة التي تعرض لها في إحدى المباريات الإعدادية قبيل انطلاق البطولة الوطنية الحالية، إذ ينتظر أن يقحمه خلال الجولة الثانية، سيما أنه ما زال لم يسترجع كامل طراوته البدنية والتي تجعله يلعب المباراة بأكملها، بعد غياب عن التنافس لمدة تزيد عن شهرين.
على صعيد آخر، أطلق محبو ومناصرو اتحاد طنجة، حملة تضامنية مع فريقهم، على مواقع التواصل الاجتماعي، طالبوا من خلالها المكتب المسير للفريق الطنجي، بطرح تذاكر المباريات الثلاث التي سيجريها ممثل عاصمة البوغاز دون حضور الجمهور، للبيع بثمن رمزي، قصد اقتنائها وضخ مبلغ مادي لمساعدة المكتب المسير للفريق بعد الخسارة التي ستتكبدها خزينته المالية جراء قرار «الويكلو»، حيث إن لم تخفض لجنة الاستئناف التابعة لجامعة كرة القدم عدد المباريات، فقد تصل الخسائر المالية إلى 350 مليون سنتيم في مجموع المباريات الثلاث.
ورحبت إلترا «هيركوليس» بالمبادرة، ووجهت دعوة إلى مسيري الفريق الطنجي، لتخفيض الثمن، في الوقت الذي لم يخرج المكتب المسير المستحدث أخيرا، عن صمته في الأمر، إذ ينتظر محبو فريق اتحاد طنجة قراره بشأن الحملة التضامنية وإجابته على اقتراح محبيه ومناصريه.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *