الرئيسيةالمدينة والناس

انتقادات لرفيق بوبكر بسبب «كليب» حاتم عمور

أكدت مصادر مقربة من الفنان المغربي، حاتم عمور أنه يستعد لطرح فيديو كليب بعنوان « علاش ياليل »، خلال الأيام المقبلة عبر قناته الرسمية على «يوتوب».
وأضافت المصادر أن الممثل المغربي رفيق بوبكر، سيقوم بمشاركة عمور في الكليب، ليس في الغناء بل بالتمثيل، تحت إشراف المخرج محمد علي.وبدوره كشف رفيق بوبكر عبر منشور على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي «فيبسيبوك»، أنه يشارك في كليب عمور عبر نشره صورة من الكواليس، وقال بوبكر : « من بلاطو تصوير الكليب الأخير للكبير حاتم عمور، من إخراج الموهوب محمد علي بيناتنا، في الكليبات تمرر العديد من رسائل الفرح والإخلاص.. غادي نقلبها كليبات» .
وتعرض بطل «قسم رقم 8» لانتقادات وسخرية على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تساءل كثيرون كيف لممثل محترف له معجبين ومتتبعين أن يقبل بالمرور كديكور في كليب لن يضيف له أي شيء في مسيرته الفنية المتميزة، في المقابل شجع آخرون رفيق على خوض التجربة والمغامرة.
ويعتبر بوبكر من أبرز وجوه الجيل الجديد من الممثلين سواء في السينما أو الدراما التلفزية، وشارك في العديد من الأفلام المغربية من أبرزها«ملائكة الشيطان» و«السمفونية المغربية» و«الطريق إلى كابول».

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Al akhbar Press sur android
إغلاق
إغلاق