آخر الأخبار

انطلاق تحضيرات الفتح لمرحلة إياب البطولة في غياب خمسة لاعبين

انطلاق تحضيرات الفتح لمرحلة إياب البطولة في غياب خمسة لاعبين

خالد الجزولي

يعود فريق الفتح الرياضي لكرة القدم، مساء يومه (الجمعة)، ليواصل تحضيراته لمرحلة إياب البطولة الوطنية الاحترافية، بحصة مسائية سيتم  إجراؤها بملعب الأمير مولاي الحسن، بعدما استفاد اللاعبون من فترة راحة امتدت لأسبوع واحد. وفضل المدرب وليد الركراكي قضاء فترة التحضير للشطر الثاني من منافسات الموسم الكروي الجاري، بالرباط، بدل البحث عن معسكرات خارج أسوار العاصمة، لما يتوفر عليه الفريق من ملاعب وتجهيزات ومرافق رياضية سواء بملعب مولاي الحسن أو مركز التكوين الجديد.
وأكدت مصادر «الأخبار» أن المدرب قرر، بتشاور مع مسؤولي الفريق، الحفاظ على تركيبته البشرية دون الإقدام على أي تعاقدات رغم أنه جرى تمديد فترة الانتقالات الشتوية إلى 22 من الشهر الجاري، مضيفا أن الركراكي قرر العفو عن اللاعب هشام العروي وإلحاقه بالفريق الأول بعدما قضى أكثر من ثلاثة أسابيع رفقة فريق الأمل.
هذا وطالب الركراكي- وفق المصادر ذاتها- بعدم مناقشة أية عروض تخص لاعبيه، وخصوصا العروي ومحمد الناهيري، الذي توصل بدوره بمجموعة من العروض على المستوى الوطني. وفي المقابل، منح الركراكي الضوء الأخضر للاعب خط الوسط يوسف السكور، الذي تحدثت مصادر الجريدة عن قرب انضمامه إلى فريق اتحاد طنجة، بعد الاتفاق والتراضي بين جميع الأطراف.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: !!حقوق النسخ محفوظة