الرئيسيةحوادث

انقلاب «بيكوب» يخلف ثلاثين جريحا بضواحي تيفلت

 المهدي لمرابط

 

خلفت حادثة سير وقعت، يوم السبت الماضي، إثر انقلاب سيارة من نوع «بيكوب» كانت في طريقها نحو موسم سيدي العربي الشهير، الذي يقام بتراب جماعة مقام الطلبة القروية ضواحي تيفلت، إصابة ثلاثين شخصا عشرة منهم في وضع حرج، ما استدعى إحالتهم على مستشفى الاختصاصات بالرباط.

وأرجعت مصادر «الأخبار» سبب هذه الحادثة الخطيرة إلى وجود جرافة عملاقة وقد غطت نصف الطريق ما حال دون مرور سائق ال«بيكوب» بشكل سلس، حيث حاول جاهدا تفادي الاصطدام بها قبل أن يفقد السيطرة على سيارته، التي ارتطمت بقوة بخندق على حافة الطريق مخلفة إصابة كل الركاب والسائق إصابات متفاوتة الخطورة استنفرت كل الأجهزة المعنية.
وفور علمهم بالحادث، هرع إلى مكانه كل من قائد قيادة سيدي عبد الرزاق وأعوان السلطة بها، ورجال الدرك، فيما تم توفير ثماني سيارات إسعاف تابعة للجماعات المجاورة.
يذكر أنه تم تجنيد حوالي 8 سيارات إسعاف، 3 تابعة للمجلس البلدي بتيفلت واثنتان خاصتان بالمستشفى، بالإضافة إلى سيارة الوقاية المدنية قامت بنقل المصابين والجرحى صوب مستشفى القرب بمدينة تيفلت، الذي جند كافة أطقمه من أجل إسعاف المصابين وتقديم العلاجات الضرورية لهم، كما جندت السلطة المحلية عناصرها وعملت على توفير سيارات الإسعاف لنقل المصابين إلى مستشفى الرباط.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Al akhbar Press sur android
إغلاق