GCAM_Top
TM_Top
TM_Top-banner_970x250

باطنة يربك حسابات الركراكي وسعود حاضر ضد الكوكب

باطنة يربك حسابات الركراكي وسعود حاضر ضد الكوكب

خالد الجزولي

أربك مراد باطنة، مهاجم فريق الفتح الرياضي لكرة القدم، كل حسابات المدرب وليد الركراكي، بعد أن كان اللاعب قريبا من مغادرة أسوار الفريق الرباطي، على اعتبار أن الطاقم التقني، في ظل عودة اللاعب المتأخرة إلى التداريب، بات ملزما بوضع برنامج مخصص له من أجل أن يستعيد منسوب لياقته البدنية سريعا.

وأوضحت مصادر «الأخبار»، أن اللاعب باطنة عجز عن إيجاد عرض جدي ورسمي يعبد طريق الاحتراف أمامه خارج المملكة، بعدما توصل بالضوء الأخضر من إدارة الفريق وكذا مدربه الركراكي، من أجل البحث عن عرض يرقى لطموحاته قبل أن يجالس إدارة الفريق. وأمام هذا الوضع، يتجه المهاجم باطنة إلى تمديد عقده رفقة فريقه الفتح لموسم إضافي، كما تم الاتفاق على ذلك سلفا.

وارتباطا بالاستحقاقات الإفريقية، أضاف فريق الفتح اسم محمد سعود الوافد الجديد، إلى القائمة الإفريقية، تمهيدا لإشراكه في المباريات المقبلة التي سيخوضها الفريق الرباطي، عكس رشيد تبركانين، الذي سبق له أن خاض رفقة فريقه السابق أولمبيك خريبكة المباريات الإقصائية عن دوري أبطال إفريقيا، ما حرمه من المشاركة رفقة فريقه الجديد ضمن منافسات دور المجموعتين الخاصة بكأس الكونفدرالية الإفريقية.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: !!حقوق النسخ محفوظة