الدوليةالرئيسيةفيديو داير البوزويب TV

بالفيديو.. إيفانكا ترامب تزور حقول الزيتون بسيدي قاسم

زارت نجلة الرئيس الأمريكي، إيفانكا ترامب، صباح اليوم الخميس، حقول الزيتون بسيدي قاسم، رفقة عدد من نساء المنطقة، في إطار مشروع لدعم العاملات في مجال الزراعة بالمغرب.

وأظهر مقطع فيديو، تم تداوله بمواقع التواصل الاجتماعي، إيفانكا وهي تترأس جلسة بحضور مجموعة من النساء السلالسيات، اللواتي أعطيت لهن الكلمة من أجل الحديث عن القضية التي قالت عنها في وقت سابق إنها ستترافع عليها، وتتبناها في إطار المشروع الكبير الذي تحاول تدعيمه خلال زيارتها للمغرب والمرتبط بتمكين النساء اقتصاديا.

وسبق أن صرحت السفارة الأمريكية بالرباط، أن نجلة ترامب ستلتقي بمسؤولين حكوميين وفاعلين في المجال النسوي بكل من مدينتي الرباط والدار البيضاء على مدى ثلاثة أيام، من أجل مناقشة سبل تمكين النساء بالمغرب من الاستقلال الاقتصادي.

وتهدف زيارة إيفانكا ترامب، إلى التعريف ببرنامج التنمية والازدهار العالمي للمرأة، الذي يضع ضمن أهدافه تقديم المنح المالية الكفيلة بدعم المشاريع الاقتصادية لأزيد من 50 مليون امرأة عبر العالم، في أفق سنة 2025، حيث سيمكن نساء القرى من الاستقلال المالي، وهو البرنامج الذي يتم تمويله من طرف الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية، بعدما رصد له غلاف مالي يفوق الخمسين مليون دولار أمريكي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Al akhbar Press sur android
إغلاق
إغلاق