الرئيسية

بعد إليسا…هل مريام فارس مصابة بسرطان الدم

الأخبار 

 

 

 

كشف الصحافي اللبناني إيلي باسيل أمس عبر “لايف” إنستغرام، عن خبر هزّ متابعي المغنية ميريام فارس، إذ أكد أن الأخيرة بوضع صحي حرج، وأنها تحتاج إلى الدعوات والصلوات من الجميع.

وعلى الرغم من أن باسيل لم يفسّر طبيعة مرض ميريام، إلا أنه أكد بأن وضع الفنانة إليسا وما مرت به لا يقارن بحالة ميريام الصحية الآن.

وأشارت بعض المصادر الإعلامية، إلى أن كلام باسيل صحيح، وأن ميريام تعاني من سرطان الدم ، انتقل إلى عظام ساقيها وأنها في وضع صحي حرج الآن.
وحتى اللحظة، لم يصدر عن ميريام أو مكتبها الإعلامي أي معلومات تؤكد أو تنفي صحة ما تم تداوله.

يذكر أن مريام، كانت اعتذرت عن إحياء عدة حفلات، مشيرة إلى أنها تعرضت لوعكة صحية، كما أنها لم تظهر على صفحاتها في مواقع التواصل الاجتماعي منذ فترة، بل اكتفت بنشر صور قديمة لنفسها، الأمر الذي سبب القلق لمحبيها.

وكانت مـيريام نشرت قبل عدة أيام على صفحتها في إنستغرام مقطع فيديو، ضم أمنيات بالشفاء من قبل عدد من محبيها، وعلقّت أسفله قائلة: “شكر كبير للكل، أنا كمان اشتقتلكن كتير وان شاء الله بتعافى بسرعة وبشوفكن قريبا

وتجدر الإشارة أنه أعلنت المغنية اللبنانية إليسا يوم الثلاثاء 07 غشت2018 ،عن خبر إصابتها بمرض سرطان الثدي، حيث كشفت ذلك عبر أغنية على شكل فيديو كليب خاص بعنوان “الى كل اللي بيحبوني “، حيث قالت إنها كانت تعاني من مرض السرطان خلال الفترة الماضية، لتشكل صدمة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Al akhbar Press sur android
إغلاق
إغلاق