بعد الانتقادات.. سميرة سعيد تشجع لمجرد

الأخبار 

 

 

 

عبرت الفنانة المغربية سميرة سعيد عن إعجابها بأغنية “كازبلانكا” لسعيد لمجرد، وتقاسمت الديفا رأيها في الأغنية مع متابعيها عبر صفحتها الرسمية بموقع “انستغرام”، كما وجهت رسالة لصاحب أغنية “لمعلم” قالت فيها: “مبروك عليك سعد الأغنية قوية تبارك الله عليك”.

وتوصل “لمعلم” قبل ساعات من إصداره لأغنيته الجديدة، بمقاطع فيديو من وجوه فنية وإعلامية  ترقص على نغمات الأغنية، أبرزها أسماء لمنور وفيصل فجر ومريم سعيد وفرقة الفناير ورشيد رفيق والمنتج “ريدوان” وآخرين.

في المقابل، تعرض المغني المغربي لانتقادات كثيرة وسخرية عارمة على مواقع التواصل الإجتماعي، بعدما اتهم فيسبوكيون لمجرد بتقليد “ميتر جيمس” في طريقة الغناء دون جدوى.

وقد تعرضت “كازابلانكا” لردود فعل الجمهور بعد صدور جديد لمجرد، بعد أن لمس كثيرون قواسم مشتركة بين “كازابلانكا” وأغاني ميتر جيمس، إذ تعرض النجم سعد لمجرّد لموجة انتقادات واتهامات بالتقليد، عقُب طرحه أغنيته الجديدة “كازابلانكا” التي غنى فيها باللغة الفرنسية، لأول مرة في مشواره الفنيّ، وفي نفس الوقت استغرب البعض اختيار سعد الغناء باللغة الفرنسية، معتبرين أنّه نطق كلمات الأغنية بشكل غير سليم ومثير للسخرية.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.