الرئيسيةالمدينة والناس

بعد التخلي عن العرش والزواج الأسطوري.. ملك ماليزيا السابق يطلق زوجته

طلق ملك ماليزيا السابق زوجته ملكة الجمال الروسية بعد أسابيع فقط من ولادة ابنهما، حسبما زعم تقرير.

ويأتي هذا الخبر الذي نشرته صحيفة “ديلي ميل” البريطانية بالرغم من حديث ملكة جمال موسكو السابقة ونجمة تلفزيون الواقع عن سعادتها في زواجها الخيالي، في منشورات حديثة، على وسائل التواصل الاجتماعي.

وتفاجأ الماليزيون بالزفاف المفاجئ للملك الماليزي السابق سلطان محمد الخامس (50 عاما)، وريانا أوكسانا فويفودينا (27 عاما)، في العاصمة الروسية، في نونمبر الماضي.

وتخلى الملك عن العرش، في يناير الماضي، بعدما طلب إجازة لتلقي العلاج، بينما انتشرت شائعات عن زواجه، حيث كانت هذه المرة الأولى التي يتنازل فيها ملك عن العرش في ماليزيا منذ استقلالها عن بريطانيا في 1957.

وقالت صحيفة “نيو ستريتس تايمز” في كوالالمبور، اليوم الأربعاء، إنه تم تسجيل الطلاق في الأول من يوليوز الجاري، فضلا عن تحقق الخبراء بالصحيفة في شهادة الطلاق المتداولة على الإنترنت والتي وُثقت في سنغافورة، مؤكدين أنها أصلية.

ونفى رئيس وزراء ولاية كيلانتان الماليزية معرفته بتفاصيل الطلاق، وكذلك قال محمد عمار عبدالله أحد المسؤولين للصحفيين: “مثلما طلبت حكومة الولاية منا عدم التحدث عن زواج السلطان، لا يمكننا التعليق على أخبار الطلاق لا، ليس لدينا أي معلومة رسمية عن ذلك”.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Al akhbar Press sur android
إغلاق
إغلاق