بعد العلالي.. الخياري والنقري يقاضيان فتاح جوادي

الأخبار 

 

 

بعد أن استمعت الشرطة القضائية بالبيضاء ولمدة 7 ساعات متواصلة، للكوميدي فتاح جوادي، على خلفية شكاية تقدم بها ضده المنشط رشيد العلالي، الذي رفع دعوى قضائية يتهمه فيها ب”السب والقذف والتهديد باستعمال العنف” من خلال رسائل صوتية عبر تطبيق “الواتساب”، ظهرت تطورات جديدة قد تزيد قضية جوادي تعقيدا.

وجاء في تفاصيل القضية أن الفنان الكوميدي محمد الخياري الذي كان له الفضل في اكتشاف جوادي، كلف بدوره محاميا لرفع دعوى قضائية على فتاح جوادي يتهمه فيها بالسب والقذف والتهديد بالتصفية الجسدية عبر رسائل نصية وصوتية أرسلها له بصفة منتظمة.

والمثير والغريب، حسب مصادر “الأخبار”، أن الفنان خالد النقري المعروف بأخلاقه وطيبوبته، يستعد هو الآخر لوضع شكاية ضد جوادي، بعد أن توصل بدوره بنصيبه من التهديد عبر رسائل تتضمن تهديدات خطيرة، تضيف مصادر “الأخبار”.

وكانت المصالح الأمنية بالبيضاء قد استمعت لجوادي، بسبب الشكاية التي تقدم بها الإعلامي رشيد العلالي ضده، بعد خلاف بينهما حول المشاركة في برنامج “رشيد شو”، ليتطور النزاع إلى السب والقذف والتهديد عبر رسائل صوتية، في انتظار الحسم النهائي في القضية خلال الأيام القليلة المقبلة.

وجاء في الرسالة الصوتية التي بعث بها فتاح لـ “العلالي”: “أنت أكبر ولد.. دوزتي دارابيل 3 مرات باطمة 6 مرات وشي زبالة والله ونشدك حتى… بلاتي غير يفوت العيد والله حتى نجي لـ… وخا تكون في كرش دوزيم نجبدك”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.