CAM ONLINE_Top
CAM – Campagne Mobile-Top
CAM ONLINE_Top
CAM – Campagne Mobile-Top

بعد انتشار فيديو حول تجسس مصلح أجهزة استقبال على غرفة نوم أسرة فاسية

بعد انتشار فيديو حول تجسس مصلح أجهزة استقبال على غرفة نوم أسرة فاسية

حمزة سعود

بعد تداول شريط مصور، على مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الأيام القليلة الماضية، توضح فيه إحدى الأسر المغربية، تثبيت كاميرات رقمية حديثة خاصة بالتجسس، في مستقبل رقمي، كشف مصلح أجهزة الاستقبال المعني بالعملية بأنها تمت بأمر من أحد أفراد العائلة.
وأوضح أحد أفراد العائلة، في شريط مصور، أنه أوصى مصلح أجهزة الاستقبال بتثبيت كاميرات رقمية للمراقبة، بعدما تمت سرقة البيت في وقت سابق من طرف مجهولين، استولوا على مبلغ مالي قدره 10 آلاف درهم.
وصرح المتحدث نفسه بأن تواجد أشخاص مسنين بالبيت، والغياب المستمر لأفراد العائلة عن المنزل، يضاعفان إمكانية حدوث عمليات سرقة، الأمر الذي دفع العائلة إلى تركيب كاميرات للمراقبة.
من جهة أخرى، أشار مصلح أجهزة الاستقبال المذكور بأن انتشار الفيديو في مواقع التواصل الاجتماعي، جاء بعد سوء تفاهم بين أفراد العائلة، موضحا أنه اعتمد في تركيب نظام المراقبة، على جهاز للتسجيل وكاميرا خفية للمراقبة، يمكنها رصد جميع التحركات داخل الغرفة، عكس ما تم الترويج له باعتباره جهازا للاستقبال، يضيف المتحدث.
وأوضح مصلح أجهزة الاستقبال أن الشريط الذي تم تداوله على الأنترنيت، والذي تظهر فيه سيدة بعدما عمدت إلى تفكيك المكونات الداخلية لجهاز الاستقبال، جاء بسبب عدم إشعارها بعملية المراقبة التي كانت تطول المنزل.
وكان شريط مصور قد انتشر حديثا، عبر «الواتساب» ومواقع التواصل الاجتماعي، تكشف من خلاله سيدة تثبيت كاميرا للتجسس في جهاز رقمي للاستقبال داخل غرفة نوم.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: !!حقوق النسخ محفوظة