آخر الأخبار

بعد تنكرها لـ «لمعلم».. بطلة كليب «غلطانة» تنشر صورة توثق لأول لقاء لهما

بعد تنكرها لـ «لمعلم»..  بطلة كليب «غلطانة» تنشر صورة توثق لأول لقاء لهما

نشرت عارضة الأزياء الإيطالية لورا فريس، التي كانت بطلة كليب سعد لمجرد «غلطانة»، صورة عبر «إنستغرام» تجمعها مع «لمعلم» وكانت هذه الصورة تؤرخ لأول لقاء جمع لورا بسعد، وعلقت عارضة الأزياء على الصورة قائلة: «أول مرة، أولى ذكرياتنا الجميلة، للأسف».
متابعو لورا على «إنستغرام» استغربوا من نشرها لهذه الصورة، خاصة أنها كانت قد عبرت عن انتهاء علاقتها بسعد ، وأيضا لأنهم لاحظوا أن لورا لم تدعمه في محنته مع العلم أنها كانت دائمة الحضور إلى المغرب، والتقت بالنجم محمد رضا الذي قالت إنه «سوبر ستار المغرب» وهو الأمر الذي أغضب محبي سعد. وبعد انسحاب زوجها المحامي إبراهيم الراشدي من فريق دفاع المغني سعد لمجرد المعتقل بفرنسا، قررت المحامية عائشة الأنصاري بدورها الانسحاب وذلك باتفاق مسبق مع موكلها، لكن دون الإشارة إلى الأسباب التي دعتها إلى ذلك، وبناء عليه، فإن فريق دفاع لمجرد أصبح مقتصرا على المحاميين الفرنسيين إريك دوبون موريتي وجان مارك فريدا .
وكان المحامي الراشدي قد أعلن في وقت سابق انسحابه مشيرا إلى أن الأمر تم باتفاق مع لمجرد بعد إبلاغه عدم قدرته على مواكبة القضية لأسباب تعود لالتزامه بقضايا أخرى بالمغرب، حيث لا يمكنه التنقل بين المغرب وفرنسا.
ومن جهته، نفى المحامي الفرنسي موريتي ماراج في الإعلام المغربي من شائعات حول إطلاق سراح لمجرد، مؤكدا أن المحاكمة مازالت جارية وأنه سيدلي بتصريح رسمي بهذا الصدد في بداية مارس المقبل.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: !!حقوق النسخ محفوظة