شوف تشوف

رياضة

بناني يحل ثانيا في بطولة العالم للسيارات بسلوفاكيا

عبد العزيز حمدي
خطف مهدي بناني، المتسابق المغربي والعربي الوحيد، المشارك في بطولة العالم للسيارات، أول أمس (الأحد)، الأنظار، باحتلاله الصف الثاني ضمن السباق النهائي (wtcc)، الذي جرى على مضمار ضاحية مدينة براتيسلافا السلوفاكية، والذي عرف مشاركة 20 متسابقا.
وقال بناني في تصريح لـ«الأخبار»، إنه فخور بالنتائج التي حققها خلال السباقين اللذين أجراهما في المحطة الثانية لبطولة العالم التي احتضنها مضمار سلوفاكيا، أول أمس (الأحد)، معبرا عن سروره بتجاوزه لأبطال عالميين ينتمون إلى دول أوربية كفرنسا وإنجلترا، وبإمكانيات متوسطة.
واعترف بناني، الذي فقد كيلوغرامين من وزنه، بعد إجراء السباق جراء الحرارة المفرطة التي عاشها داخل سيارته والتي تصل إلى 60 درجة مئوية، في التصريح ذاته، بأنه لم يكن يتوقع الانطلاقة التي وصفها بـ«الممتازة» في بداية الموسم الرياضي الجاري، على اعتبار قيمة وحجم الأبطال العالميين المشاركين، مضيفا أنه واجه صعوبات جمة قبل إجراء السباقين، أول أمس، حيث قال: «لقد عانيت صعوبات ميكانيكية قبل إجراء السباق وعمل فريق عملي المكون من 30 فردا، إضافة إلى خمسة مهندسين على تحضير السيارة على أكمل وجه، والحمد لله استطعنا تجاوز العقبات، وأنهيت السباق الأول الخاص بالمستقلين في المركز الثاني. إنها فعلا نتيجة مبهرة».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى