MGPAP_Top

بنشيخة برمج أربع مباريات إعدادية منها واحدة دولية

بنشيخة برمج أربع مباريات إعدادية منها واحدة دولية

عبد العزيز حمدي

كشف عبد الحق بنشيخة، مدرب اتحاد طنجة، عن برنامج تحضيراته تحسبا لمنافسات الموسم الكروي المقبل، والتي سيستأنفها في الحادي عشر من يوليوز القادم.

وبرمج بنشيخة، أربع مباريات إعدادية طيلة مرحلة التحضيرات والتي وزعها على ثلاث مراحل، إذ ستنطلق المرحلة الأولى من تحضيرات فارس البوغاز من 11 إلى 16 يوليوز المقبل والتي ستكون بمدينة طنجة، فيما ستشمل المرحلة الثانية التي ستكون في الفترة ما بين 18 و30 من الشهر نفسه، إجراء مباراتين مع فريقين مغربيين لم يتم الكشف عن هويتهما بعد.

ووفق ما أعلنه الفريق الطنجي، فإنه سيستهل المرحلة الثالثة والأخيرة من تحضيراته، والتي ستنطلق يوم الثلاثاء الثاني من غشت المقبل، بإجراء مباراة ودية ضد فريق الرجاء، على أرضية مركب طنجة الكبير، تليها في نفس الأسبوع مباراة إعدادية رابعة ضد فريق من خارج المغرب، لم يتم الكشف بعد عن هويته، ليواصل اللاعبون تداريبهم إلى غاية العاشر من الشهر نفسه.

ويختم المدرب بنشيخة، محطاته الإعدادية الثلاث بالدخول في معسكر مغلق أخير بالمركز الرياضي ويناس، بضواحي بوسكورة، حيث فضل المدرب المركز ذاته عوض معسكر خارجي بجنوب إسبانيا، إذ سيمكث الفريق إلى غاية بداية منافسات الدوري الاحترافي، الذي تم تحديد الثاني من شتنبر المقبل موعدا لبدايته، وقبلها سيجري الفريق الطنجي مباراة دور ثمن نهائي كأس العرش في 25 غشت المقبل.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: !!حقوق النسخ محفوظة