MGPAP_Top

بنشيخة يمنح لاعبيه ستة أيام راحة والهيلالي يغيب ثلاثة أسابيع

بنشيخة يمنح لاعبيه ستة أيام راحة والهيلالي يغيب ثلاثة أسابيع

عبد العزيز حمدي

كشفت مصادر مطلعة أن مسؤولي فريق اتحاد طنجة لكرة القدم برمجوا، بتنسيق مع المدرب عبد الحق بنشيخة، معسكرا تدريبيا مغلقا يمتد لعشرة أيام بمدينة الجديدة.

وعلمت «الأخبار»، من مصادر مطلعة، أن المدرب بنشيخة سيمنح لاعبيه ستة أيام راحة، مباشرة بعد إجراء المباراة الأخيرة من مرحلة ذهاب للدوري الاحترافي، المزمع إقامتها على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء ضد الرجاء الرياضي.

وسيستأنف الفريق تداريبه يوم 15 من يناير الجاري، حيث سيتم تجميع اللاعبين في طنجة قصد السفر إلى مدينة الجديدة للدخول في التربص بداية من 16 وإلى 26 يناير الجاري، على أساس أن يحوض الفريق مباراة إعدادية في الفترة المتراوحة مابين 26 و29 يناير، والتي قد تكون ضد فريق أجنبي، قبل أن يطير الفريق يوم 29 من الشهر ذاته، إلى مدينة برشلونة، لإجراء المباراة الودية ضد فريق الرجاء الرياضي، بملعب اسبانيول ببرشلونة بداية من الساعة الرابعة عصرا.

هذا وخصصت اللجنة المنظمة لهذه المباراة الودية التي ستقام على أراض كطلانية يوم 31 يناير الجاري، سعر تذاكر الدخول لمتابعة المباراة من مدرجات الملعب ما بين 10 و15 أورو.

إلى ذلك، علمت «الأخبار»، من مصادر مسؤولة، أن السلطات الأمنية قامت بمنع بادرة مسؤولي الفريق الطنجي، والمتمثلة في تثبيت كاميرات داخل مركب طنجة الكبير، ورفضت أن يتم التصوير داخل المركب وباقي المرافق الضرورية التي يتوفر عليها، بداعي عدم توفر الفريق على ترخيص من طرف السلطات المعنية بطنجة.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: !!حقوق النسخ محفوظة