الرئيسيةرياضة

بنعطية يستبعد بلوغ “أسود الأطلس” نهائي كأس إفريقيا

أكد مهدي بنعطية، عميد المنتخب المغربي لكرة القدم، أن “أسود الأطلس” قادرون على التأهل إلى الدور الثاني في نهائيات كأس أمم إفريقيا، المزمع إقامتها بمصر في الفترة ما بين 21 يونيو و19 يوليوز المقبلين.

وينافس المنتخب الوطني في البطولة ضمن المجموعة الرابعة، التي تضم أيضا كوت ديفوار، جنوب إفريقيا وناميبيا، وهي مجموعة وصفت بالحديدية مقارنة بباقي المجموعات.

وحول حظوظ المنتخب المغربي قال بنعطية في تصريح خص به “أورو نيوز”: “أعتقد أن حظوظنا قائمة لبلوغ الدور الثاني، رغم أن مجموعتنا قوية ولقبت بمجموعة الموت، وسنرى إن كانت فعلا مجموعة الموت أو لا، لكن الأكيد أنها مجموعة صعبة مع أصدقائنا الإيفواريين الذين واجهناهم مرارا في الفترة الأخيرة، وقد تعتبر مباراتنا معهم ثأرية بالنسبة إليهم”.

وأضاف بنعطية: “لكن عموما، نحن نحترم المنتخبات الثلاثة ولدينا طموح كبير، ولا أريد الحديث عن اللقب كما تفعل بعض المنتخبات الأخرى، لكننا سنتحدث في الميدان ونقدم كل ما لدينا لإرضاء جماهيرنا”.

وعن المنتخبات التي يرشحها بنعطية لنيل لقب كأس أمم إفريقيا دورة 2019 يقول: “أعتقد أن الجزائر والسينغال هما أبرز مرشحين للفوز بالكأس، فلديهما تشكيلة قوية ويريدان إحراز اللقب، إضافة إلى مصر مستضيفة البطولة، والتي تملك محمد صلاح الذي يمر بفترة رائعة. ولهذا أعتقد أن هذا الثلاثي سيكون في نصف النهائي، وأتمنى أن يكون المنتخب المغربي رابعهم في نصف النهائي”.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Al akhbar Press sur android
إغلاق
إغلاق