بنعطية يعرب عن اعتزازه لاهتمام فرق كبيرة بخدماته

بنعطية يعرب عن اعتزازه لاهتمام فرق كبيرة بخدماته

 

قال لاعب المنتخب المغربي ومدافع نادي بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم، مهدي بن عطية، بأنه يشعر بالفخر والاعتزاز الكبير بخصوص اهتمام ناديي ريال مدريد، وصيف الدوري الاسباني، ويوفنتوس، بطل الدوري الايطالي بخدماته ورغبتهم في حمله لقميصهما في حال قرر الرحيل عن العملاق البافاري.

وأعرب اللاعب المغربي في تصريحات نقلتها عنه صحيفة “توتو سبورت” الإيطالية، عن سعادته حين تلقى هذه الأنباء مبرزا بأن اهتمام أندية من عيار ريال مدريد ويوفنتوس من شأنه أن يجعل أي لاعب كرة قدم كيف ما كان نوعه فخورا به، لأنهما، حسب من بين أكبر الأندية الكبيرة في أوروبا، لكنه أكد أنه يوجد في تعاقد مع نادي بايرن ميونيخ حاليا ما يجعل انتقاله غير وارد في الوقت الراهن.

وكان الريال قد أكد تتبعه لتحركات المغربي، حيث يرى فيه رئيس النادي الخيار الأمثل لسيرخيو راموس في دفاع الميرنغي والذي تتوالى الأنباء بسرعة حول إمكانية تركه للبيت الريالي. وقال بن عطية بهذا الخصوص: “عندما نتحدث عن ناديين بحجم ريال مدريد الإسباني ويوفنتوس الإيطالي، فنحن نتحدث عن اثنين من أكبر الأندية الأوروبية، بلا شك أنا سعيد لارتباط اسمي بهما في الأخبار”. وأضاف مشيرا إلى إمكانية انتقاله من عدمها إلى أحد هاذين الناديين حاليا، بقوله: “لكنني أنا مُرتبط حاليا أيضا بأحد كبار القارة العجوز، يربطني ببايرن عقد لأربع سنوات أخرى”.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

1 تعليقات

  1. khalid

    bonne decision tu joues dans un club qui est fidele a ses joueurs. l’admin du real va t’utiliser queleques mois et te jeter comme il font avec ramos.

    الرد

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: !!حقوق النسخ محفوظة